وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 سوني تستعرض مقارنة بين مضامير سباق واقعية و لعبة Gran Turismo 7 ، الفرق يكاد يكون منعدم..

 

سوني تستعرض مقارنة بين مضامير سباق واقعية و لعبة Gran Turismo 7 ، الفرق يكاد يكون منعدم..

من بين أهم العناصر الأساسية لنجاح حصريات سوني الضخمة منذ سنوات أكيد هي الطريقة التي تعتمد عليها هذه الأخيرة من خلال عملية التسويق و الترويج لهذه الألعاب .


و تابعنا و إياكم خلال الأيام القليلة الماضية كيف تم الترويج للعبة Horizon Forbidden West حول العالم و إطلاقها الذي كان ناجح للغاية و لو أن الأرقام الخاصة بالمبيعات لم يتم الكشف عنها بعد من طرف قطاع بلايستيشن .


إلا أن الطريقة المعتمدة في الترويج لها كانت قوية جدا بمختلف الطرق المتنوعة سواء بالعروض الدعائية أو من خلال لوحات إشهارية في مختلف أنحاء العالم ، ما يجعل الأنظار اكيد تتوجه إلى العنوان الحصري القادم من استوديوهات بلايستيشن و هنا الحديث عن لعبة Gran Turismo 7 .


القادمة من استوديو التطوير الياباني Polyphony Digital بقيادة المبدع Kazunori Yamauchi التي ستتوفر على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا ، لكن في هذا الفيديو الجديد تسلط الضوء أكثر على النسخة الرئيسية الموجهة إلى جهاز بلايستيشن 5 الحالي التي تم اختبار قدراتها عن طريق استعراض دعائي بالفيديو جد مثير للغاية .



و الذي يتم من خلاله طرح مقارنة بين أحد مضامير السباقات الشهيرة و محتوى اللعبة و يمكن القول أن أوجه الاختلاف منعدمة تقريبا ما عدا بعض التفاصيل في الواقع مثل آثار مكابح العجلات على الطريق السيار حيث تظهر اللعبة و جودة التفاصيل فيها بشكل خيالي للغاية .


حتى أن المناطق التجميلية في الخلفية المحيطة بمضمار السباق تم الاعتناء بها و يخيل لك لوهلة أنك أمام مشهد حقيقي ، و قد سبق بنفس المناسبة لفريق بلايستيشن أن شاركنا بعض الصور خلال الساعات القليلة الماضية يستعرض فيها نظام الطقس الديناميكي في اللعبة .


و الذي يعتبر قفزة تقنية غير مسبوقة في تاريخ العاب سباق السيارات و المحاكاة بالتحديد ، حيث سيكون بمقدور اللاعبين الإعتماد على نظام يعمل بطريقة تلقائية على مزامنة الطقس و التوقيت الحقيقي في كل منطقة من العالم داخل اللعبة و لعل الصور أمامنا أبلغ من الكلام .


الشيء الذي نظل متحمسين للغاية من اجل تجربته في الأيام القليلة المقبلة ، ما دامت Gran Turismo 7 منتظرة في تاريخ 4 مارس المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 حصريا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button