أخر الاخبار

الكشف عن نظام الطقس الديناميكي الواقعي داخل لعبة Gran Turismo 7 و حقائق مثيرة من المطورين..

 الكشف عن نظام الطقس الديناميكي الواقعي داخل لعبة Gran Turismo 7 و حقائق مثيرة من المطورين..

 

الكشف عن نظام الطقس الديناميكي الواقعي داخل لعبة Gran Turismo 7 و حقائق مثيرة من المطورين..

كما كان متوقعا فقد تم خلال مساء يوم أمس تسليط الضوء بشكل أكبر على التفاصيل النهائية بخصوص لعبة Gran Turismo 7 قبل إطلاق هذه الأخيرة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .


حينما تم استعراض حلقة مباشرة من برنامج البث المباشر State of Play التي تم تخصيص محتواها بالكامل للعبة Gran Turismo 7 كما كان متوقعا حيث عرف الحدث تواجد مخرج و مبتكر السبسبة السيد Kazunori Yamauchi .


الذي قدم الخطوط العريضة لمحتوى اللعبة و مختلف العناصر التي تعول عليها هذه الأخيرة لتقديم تجربة مختلفة أعمق من ذي قبل ، وهو ما حاولنا بدورنا أن نواكب مختلف التفاصيل المتعلقة به انطلاقا من هذا الاستعراض بالفيديو المباشر الذي كان فرصة لاستعراض من جهة أخرى بعض الخصائص و المميزات التي ستحتوي عليها اللعبة لأول مرة .



و من بينها نظام الطقس الديناميكي الذي وحسب قول المبرمجين داخل أستوديو Polyphony Digital فقد تم الإشتغال عليه لمدة سنوات حتى يقدم ديناميكية واقعية للغاية .


حيث أن بعض المناطق في عالم اللعبة و نخص بالذكر مضامير السباق في بعض الدول سيتميز الطقس فيها بنفس الشكل بالواقع أمامنا سواء من حيث كثافة الغيوم و كذلك تموقع الشمس ، حيث ستتيح لك اللعبة اختيار يتيح لك اللعب بنفس الأجواء الحقيقية في الوقت الفعلي داخل العالم الواقعي بشكل متزامن مضيفا أيضا أن ديناميكية الوقت ستتماشى أيضا مع الطقس .


بمعنى أن بعض السباقات من الممكن أن تنطلق في أجواء ماطرة و تنتهي في أجواء مشمسة بشكل ديناميكي تماما كما أن آثار الأمطار بعد توقفها عن الهطول من الممكن أن تشاهدها داخل مضمار السباق .


إنطلاقا من تكون برك مائية التي مع مرور السيارات بكثافة عليها ستختفي مع مرور الوقت ضمن إطار هذا النظام الواقعي للطقس في اللعبة و الذي سيمنح من جهة أخرى للمستخدمين إمكانية معرفة الأجواء التي يمكن أن تدور فيها المرحلة بالإضافة إلى تخصيصها بالكامل .


حيث وعد الفريق المطور بتقديم حلول و إمكانيات متقدمة أمام اللاعبين بشكل لا يصدق عبر لعبة Gran Turismo 7 المنتظرة دائما في تاريخ 4 مارس المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-