الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة Ghostwire Tokyo لجهاز بلايستيشن 5..

أخر الاخبار

الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة Ghostwire Tokyo لجهاز بلايستيشن 5..

 الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة Ghostwire Tokyo لجهاز بلايستيشن 5..

 

الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة Ghostwire Tokyo لجهاز بلايستيشن 5..

في الفترة الماضية و إنطلاقا من تغطية مستمرة لكافة اخبار الالعاب و جديدها ، كانت من بين المواد التي تمت الإشارة إليها عن طريق موقعنا أيضا لعبة Ghostwire Tokyo من استوديو Tango Gamework المنضوي تحت لواء الناشرة الأمريكية Bethesda بقيادة المطور الياباني شينجي ميكامي مبتكر سلسلة العاب الرعب Resident Evil سابقا رفقة كابكوم و العديد من العناوين الأخرى .


حيث خاض عدة تجارب سابقة من خلال العمل على لعبة الرعب The Evil Within قبل أن يعرج إلى تجربة مختلفة تماما و هنا الحديث عن لعبة Ghostwire Tokyo التي بعدما تم تسريب التفاصيل مؤخرا حول موعد إطلاقها .


فقد تم خلال الساعات القليلة الماضية الإعلان بصفة رسمية عن موعد إطلاقها إنطلاقا من استعراض بالفيديو من طرف سوني ، الذي أكدت خلاله عدة تفاصيل بخصوص محتوى اللعبة و استغلال خصائص ذراع التحكم DualSense من طرف المطورين و الإعلان رسمياً عن تحديد تاريخ اطلاق اللعبة .


الذي أصبح مقرر بصفة رسمية خلال موعد 25 مارس المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و البي سي حصريا فقط ، حيث تم الكشف عن مميزات الطلب المسبق وكذلك تفاصيل مختلف اصدارات اللعبة إد تأتي هذه الأخيرة بنسخة مطلقة Ghostwire Tokyo Deluxe Edition التي تمكن اللاعبين من الولوج لمدة ثلاثة أيام قبل موعد الإطلاق الرسمي المحدد يوم 25 مارس المقبل من هذا العام لأجهزة بلايستيشن 5 .


بالإضافة إلى مجموعة من المحتويات الإضافية مثل Shinobi Outfit و Kunai Weapon و كذلك Streetwear Fashion كما عدد الفريق المطور مزايا و خصائص ذراع التحكم DualSense المستغلة داخل نسخة بلايستيشن 5 ، مثل استغلال ميزات الهزاز الديناميكي عن طريق الشعور بالحركة في الشوارع ناهيك عن مؤثرات صوتية إنطلاقا من مكبر الصوت على ذراع التحكم .



كما أوضح الفريق المطور أنهم يرغبون لكي تكون ذراع التحكم بمثابة حاسة سادسة في المغامرة ، لاستغلالها من أجل حل بعض الألغاز عن طريق المؤثرات الصوتية و كذلك تكنولوجيا الهزاز الديناميكي Haptic Feedback التي ستنقل كافة المؤثرات في عالم اللعبة مثل الرياح و القطرات المائية التي ستشعر بها بطريقة تلقائية و مباشرة داخل المغامرة .


نظرا لرغبة المطورين بجعل ذراع التحكم DualSense فعلا أكثر من مجرد ذراع تحكم بل وسيلة تربطهم بعالم اللعبة في إشارة فعلا أن دورها سيكون أكبر مما نتوقع أكيد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -