وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مصدر يكشف تأجيل إطلاق لعبة Suicide Squad Kill the Justice League إلى عام 2023 لهذا السبب..

 

مصدر يكشف تأجيل إطلاق لعبة Suicide Squad Kill the Justice League إلى عام 2023 لهذا السبب..

خلال السنوات القليلة و نحن نغطي كافة أخبار الألعاب و جديد عالم صناعة الألعاب كانت دائما تتردد على مجموعة من المصادر التفاصيل المتعلقة بمشروع استوديو التطوير Rocksteady الذي أبدع من خلال عناوين سلسلة العاب Batman Arkham .

 

حيث كان الجميع ينتظر منذ سنوات قبل الحصول على إعلان رسمي قبل عامين من الآن عن لعبة Suicide Squad Kill the Justice League التي تمت إماطة اللثام عنها قبل فترة من الوقت قبل العودة خلال نهاية العام الماضي عن طريق إستعراض أول من نوعه لطريقة اللعب الذي كشف لنا عن قدرات تقنية هائلة للعبة .


الا ان الجمهور من جهة أخرى لاحظ أن هذه الأخيرة ليست تلك القوة التقنية الكبيرة جدا و المنتظرة من الأستوديو المطور ، وهو طبعا توصل به من خلال قراءة ردود فعل اللاعبين بعد الكشف الرسمي حيث كان من المتوقع أن يتم إطلاق اللعبة رسميا خلال عام 2022 .



إلا أن هذا العام الناشرة الأمريكية Warner Bros تمتلك مشروع آخر لا يقل شأنا و هو لعبة Gotham Knight التي ستصدر خلال نفس السنة و بالتالي كان متوقع خلال الأشهر القليلة المقبلة أن يكون هناك إعلان بضرورة تأجيل إطلاق لعبة Suicide Squad Kill the Justice League التي و خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مصدر قريب من موقع Bloomberg العالمي .


فقد أفاد هذا الأخير كون اللعبة قد جرى حسب مصادره الخاصة تأجيل إطلاقها إلى غاية العام القادم 2023 بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا و تأثيرها على الأستوديو المطور لرغبة من فريق Rocksteady منح المطورين متسع كبير من الوقت حتى يرفع من جودة اللعبة تقنيا يتحدث هنا .


و كذلك صقل محتواها أكثر مع الإشارة أن هذه الأخيرة ستكون عبارة عن تجربة فردية و تعاونية معا بالتركيز على شخصيات الفرقة الانتحارية و نخص بالذكر شخصية Harley Quinn تم Captain Boomerang تم Deadshot و كذلك King Shark مع الإشارة أن اللعبة منتظر إطلاقها حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button