أخر الاخبار

هذه قائمة العاب Xbox Live Gold المجانية لشهر مارس 2022 ، إليكم من هنا..

 هذه قائمة العاب Xbox Live Gold المجانية لشهر مارس 2022 ، إليكم من هنا..

 

هذه قائمة العاب Xbox Live Gold المجانية لشهر مارس 2022 ، إليكم من هنا..

بعدما كنا خلال الساعات القليلة الماضية مع تفاصيل الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر مارس المقبل لأجهزة بلايستيشن المنزلية .


فقد كان متوقعا أن تبادر مايكروسوفت هي الاخرى لتقديم التفاصيل الخاصة بالألعاب المجانية الموجهة إلى للمستخدمين المنتسبين لخدمة إكسبوكس لايف الذهبي Xbox Live Gold عبر أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز .


حيث كانت خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم مجرد موضوع إشاعات وتسريبات من عدة مصادر قبل أن تقرر مايكروسوفت و قطاع إكسبوكس التحرك من أجل الكشف عن تفاصيل قائمة العاب إكسبوكس لايف الذهبي خلال شهر مارس المقبل .


وهو ما يمكن أن نسجل خلال اللحظات الماضية إنطلاقا من قائمة تمت مشاركتها بصفة رسمية نستعرض من خلالها مايكروسوفت جديد الألعاب المجانية الشهرية خلال مارس المقبل على أجهزة إكسبوكس .



و نجد ضمن هذه الأخيرة باقة متنوعة من الألعاب و التي تواصل الانحدار أكثر من حيث الجودة بعدما لم تعد مايكروسوفت تهتم إطلاقا بتقديم عناوين ضخمة و تقتصر على توفير العاب متوسطة الجودة والقيمة للمستخدمين تحت لواء Xbox Live Gold على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز .


الشيء الذي يتواصل بصورة واضحة هذه المرة خلال شهر مارس و سبق لنا الإشارة إليه في أكثر من مقال لكن من الواضح أن تأثير التركيز على خدمة الجيم باس Xbox Game Pass أصبح جلي .


ما دامت مايكروسوفت تعمل على تعزيز صفوف الخدمة الخاصة بها عن طريق منحها الأولوية دائما ، و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة الألعاب المجانية لشهر مارس 2022 بالنسبة لمشتركي Xbox Live Gold.


قائمة العاب Xbox Live Gold المجانية لشهر مارس 2022


  • لعبة The Flame in the Flood لجهاز إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز من 1 إلى 31 مارس.
  • لعبة Street Power Soccer لجهاز إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز من 16 مارس إلى 15 ابريل.
  • لعبة Sacred 2 Fallen Angel لجهاز إكسبوكس 360 من 1 إلى 15 مارس.
  • لعبة SpongBob's Truth or Square لجهاز إكسبوكس 360 من 16 إلى 31 مارس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-