recent
أخبار ساخنة

تسجيل رسميا العلامة التجارية للعبة Gex ، هل نحن في إتجاه عودتها ؟

 تسجيل رسميا العلامة التجارية للعبة Gex ، هل نحن في إتجاه عودتها ؟

 

تسجيل رسميا العلامة التجارية للعبة Gex ، هل نحن في إتجاه عودتها ؟

في السنوات الماضية وتحديدا خلال حقبة التسعينيات من القرن الماضي أغلب الشركات العالمية كانت تمتلك شخصية أيقونية عبارة عن سلسلة ألعاب مغامرات بأسلوب المنصات .


و هو ما كان متاح لكل من أجهزة بلايستيشن و كذلك نينتندو تم SEGA عن طريق منصة Saturn التي عرفت توفير سلسلة ألعاب Gex الشهيرة من طرف الناشرة اليابانية Square Enix .


إلا أنها توقفت تماما منذ سنوات خلت قبل أن تسجل العودة منذ أشهر حينما تم تسجيل العلامة التجارية في أوروبا عن طريق مكتب تسجيل العلامات التجارية المحببة هناك ، قبل أو تعاود الظهور خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف بعض الحسابات اليابانية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


و التي تطلعنا لأول مرة عن تسجيل العلامة التجارية للعبة Gex في اليابان حيث ستعرف ربما عودة السحلية إلى الواجهة لكن هذه المرة من طرف Square Enix بعدما استحوذت على حقوقها الرسمية ، حيث كان آخر ظهور لها خلال سنوات 2000 من طرف أستوديو Crystal Dynamics التابع الآن إلى Square Enix .


فهل تكون هذه الأخيرة بصدد التحضير إلى عودة محتملة من طرف نفس الفريق المطور للسلسلة في الماضي ؟ خاصة أن الفريق المطور استفاد على مضي السنوات القليلة الماضية من تجارب متنوعة لعل أبرزها كان من خلال Tomb Raider .


و أكيد إمكانية عودة سلسلة Gex الآن من خلال إصدار ريميك تظل واردة خاصة أن أغلب الألعاب التي كانت منافسة لها قبل سنوات عادت بقوة إلى الواجهة ، آخرها Crash Bandicoot مع استمرار حضور Sonic قد نتوقع العودة في أي وقت أمكن سواء ريميك أو ريبوت كامل للسلسلة وهو ما يجب أن نواصل تسليط الضوء عليه بشكل شامل خلال المرحلة المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent