وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 العاب Square Enix تثير غضب اللاعبين على أجهزة PC بعد رفع سعرها إلى 70 دولار !

 

العاب Square Enix تثير غضب اللاعبين على أجهزة PC بعد رفع سعرها إلى 70 دولار !

طبعاً من يتابع الأخبار و خريص على عدم تفويت الفرصة للاطلاع على الجديد بشكل يومي سيكون على دراية تامة بالنقاش الكبير الذي استمر لعدة أشهر خلال العام الماضي ، على خلفية خطوة من مجموعة شركات حول العالم .


و هنا الحديث عن مؤسسات ناشرة التي قررت رفع سعر الألعاب الموجهة إلى أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز إلى غاية سبعين دولار مقابل ستين دولار خلال الجيل السابق ، وهو ما جعل الجمهور يعتبر عن امتعاضه من هذه الخطوة الغريبة و الغير متوقعة حيث كانت سوني للترفيه و كذلك الناشرة الأمريكية Take Two من أكبر الداعمين لهذه الخطوة .


و هو ما جعل الجمهور فعلا يعبر عن عدم رضاه تماما عن هذه الخطوة معتبرا إياها جشع إضافي من الشركات التي بالمقابل دافعت عن قرارها بحجة أن الألعاب اصبحت تحتاج الى ميزانية مهنة للعمل عليها بهذه الاجهزة ، لكن الآن هناك تطور في الأمر بحكم أن هذا السعر وصل لتوه إلى أجهزة البي سي و هو ما يمكننا أن تسجل خلال متابعة لتحديثات صفحات مجموعة من العناوين القادمة من الناشر Square Enix .


التي أعلنت عن قدوم لعبة Forspoken وكذلك Final Fantasy VII Remake intergrade تجاه الجهاز خلال الأيام القليلة الماضية ، و مع فتح الطلب المسبق عن طريق المتاجر الرقمية في شخص كلل من Steam و كذلك Epic Games Store تفاجئ الجمهور على هذا الجهاز بأن سعر الألعاب قفز إلى حاجز 70 دولار كاملة .


و هو ما خلف غضب و ردود فعل قوية تجاه الناشرة اليابانية Square Enix التي من الواضح ان سياستها في هذا الإتجاه واضحة و لن تتغير ما دامت تعتبر ان المحتوى المقدم في هذه الإصدارات يستحق أن يدفع مقابله اللاعبين مقدار 70 دولار ، ماذا عنكم متابعبينا هل تعتقدون أنكم على إستعداد فعلا لدفع هذا المقابل المادي على جميع الألعاب القادمة ؟ شاركونا في قسم التعليقات أسفل الموضوع.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button