recent
أخبار ساخنة

رئيس Take Two يتحدث عن لعبة GTA 5 و يؤكد أن اللاعبين مستعدين لدفع 70 دولار بشروط معينة..

 رئيس Take Two يتحدث عن لعبة GTA 5 و يؤكد أن اللاعبين مستعدين لدفع 70 دولار بشروط معينة

 

رئيس Take Two يتحدث عن لعبة GTA 5 و يؤكد أن اللاعبين مستعدين لدفع 70 دولار بشروط معينة

خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تقرير جد مفصل تطرقت إليه من خلال موقعنا فقد كانت الفرصة مواتية من أجل تقديم مجموعة من المعطيات و التفاصيل المهمة العناوين المقبلة من شركة Take Two Interactive الناشرة و هنا الحديث عن عنوان استوديوهات روكستار GTA 5 Remastered المنتظر نهاية هذا العام على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .

 

الأمر الذي كان فعلا مثير للاهتمام بحكم أن السيد Strauss Zelnick رئيس الشركة قدم حزمة من المعطيات عن اللعبة و كيف أن فريق روكستار ينوي تقديم مجموعة من التعديلات و التحسينات لكي تكون اللعبة أكثر من مجرد ريماستر عادي و هو ما عاد إلى الواجهة مرة أخرى .

 

لكن هذه المرة بلغة المال حيث وعن طريق نفس المؤتمر الصحفي فقد كانت الفرصة مواتية أمام الصحفيين للحصول على مجموعة من التفاصيل الإضافية حول مستقبل العناوين التي ستتوفر من الناشرة Take Two و تحديدا مصير تسعيرة الألعاب على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .

 

خاصة أن أول عنوان تم تصميمه خصيصا لهذه الأجهزة في شخص NBA 2K21 كان قد توفر بسعر 70 دولار و هو ما أثار مخاوف الجمهور على أساس أن الإصدار المقبل من لعبة GTA 5 بنسخة الريماستر ربما يسير على نفس الإتجاه وهو ما تطرق إليه السيد Strauss Zelnick حينما أكد أن اللاعبين فعلا مستعدين حاليا لدفع 70 دولار مقابل الألعاب لكن بشروط معينة .

 

من أهمها أن تكون اللعبة فعلا بمحتوى ضخم للغاية يستحق قيمتها المادية بالإضافة إلى تقديمها مستوى تقني يستحق أن تدفع مقابله هذا السعر ناهيك عن التجربة التي من الممكن أن توفر للمستخدمين دون استثناء حيث يرى هذا المتحدث أن هذه العناصر في حالة اجتماعهما فهذا دليل قاطع أن اللعبة تستحق المبلغ .

 

مضيفاً أنه لا يعني بالضرورة أن كافة العناوين المقبلة ستتوفر مقابل 70 دولار دائما بحكم أنه يتم مراعاة مجموعة من النقاط على هذه الأخيرة مثل كلفة التطوير و كذلك تسويقها على الأجهزة المعنية ما يجعل السعر بالنسبة للألعاب لا يمكن أن يصبح موحد و حسب قوله لعبة GTA 5 Remastered القادمة من استوديوهات روكستار تندرج ضمن هذا الإطار خاصة من حيث المحتوى الذي يتم تجهيزه عن طريق النسخة الجديدة القادمة للعبة على أجهزة إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 .

 

و بالتالي يلمح منذ اللحظة أن تسعيرة اللعبة حتى و إن كانت قد صدرت في الأصل بعام 2013 ستكون بنسخة الجيل الجديد لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز مقابل 70 دولار الأمر الذي يجب أن ننتظر الكشف عن تفاصيله بصفة رسمية مستقبلا ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent