recent
أخبار ساخنة

بلايستيشن الشرق الأوسط تواصل التشويق بفيديو جديد لإعلان مفاجئ..

 بلايستيشن الشرق الأوسط تواصل التشويق بفيديو جديد لإعلان مفاجئ

 

بلايستيشن الشرق الأوسط تواصل التشويق بفيديو جديد لإعلان مفاجئ

خلال يوم أمس و في نفس التوقيت تقريبا شاركنا فريق بلايستيشن الشرق الأوسط المحلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن طريق مختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك بفيديو يؤكد من خلاله أن إعلان ضخم قادم قريبا للجمهور في المنطقة وهو ما كان عن طريق إستعراض بالفيديو يمكن مشاهدته من خلال الوصلة الخاصة بالموضوع السابق .

 

إلا أنه و خلال اللحظات القليلة الماضية تم بواسطة فيديو جديد تم الكشف عنه من خلال حسابات الفريق العربي لدى بلايستيشن عن طريق منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك تم انستغرام الذي تواصلت بواسطته التلميحات الغريبة من الفريق حول هذا الإعلان .

 

حينما نشر عبارة " يسرنا أن نعلن عن.." قبل أن ينقطع الإتصال بصفة مفاجئة و تظهر رموز أخرى باللغة الفرعونية القديمة و التي من الممكن أن تكون عبارة عن تلميح قريب لنوعية الإعلان التي يتوقع حسب تعليقات المتابعين عن طريق الفيديو على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن تكون إشارات بقدوم محتوى يخص الجمهور في جمهورية مصر العربية وتحديدا افتتاح متجر بلايستيشن ستور المصري الذي يظل مطلب أساسي للاعبين هناك خلال السنوات الماضية خاصة مع توسع رقعة عدد المستخدمين النشيطين على المنطقة .

 

 

ما يعني أنه من الممكن بنسبة كبيرة أن نشاهد توسع قطاع بلايستيشن الشرق الأوسط الذي من المتوقع كذلك أن يشمل بهذه الخطوة منطقة شمال أفريقيا و هو ما يتوقع لحدود اللحظة حسب روايات المستخدمين ، في انتظار أن يتم فك رموز الفيديو الجديدة و التي من الممكن أن تفسر لنا نوعية الإعلان القادم من طرف الفريق خلال الأيام المقبلة خاصة إن تواصلت الفيديوهات بنفس النسق ، أنتم متابعينا ما رايكم في هذا الاعلان و ماذا تتوقعون أن تكون طبيعته ؟ شاركونا في قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent