وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Gran Turismo 7 قادمة داخل قرصين Blu-ray في جهاز بلايستيشن 4 و هذا مصير نسخة PS5..

 

لعبة Gran Turismo 7 قادمة داخل قرصين Blu-ray في جهاز بلايستيشن 4 و هذا مصير نسخة PS5..

الجماهير العاشقة لحصريات بلايستيشن خلال هذا الشهر كانوا على موعد مع عدة عناوين جد متميزة توفرت بداية من لعبة القتال المستقلة SIFU التي توفرت على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم البي سي .


بالإضافة إلى استقبال هؤلاء لأحد أهم العناوين المنتظرة هذا العام خلال الأيام القليلة المقبلة في شخص لعبة Horizon Forbidden West الحصرية الضخمة و المنتظرة في أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا ، التي حصدت تقييمات جد متميزة لكن بين كل هذا و ذاك .


هناك عنوان كلاسيكي آخر قادم و منتظر بشدة في شخص لعبة Gran Turismo 7 الجزء الرئيسي الجديد المنتظر من هذه السلسلة العريقة ، التي قررت العودة من جديد عن طريق جزء آخر تم الكشف عنه منذ سنوات من طرف Polyphony Digital إلا أنه خلال الأشهر القليلة الماضية كانت الأخبار بخصوصه جد متحركة و تعرف نوعاً ما ديناميكية من حيث كثافة المعطيات .


وهو ما يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق موقع GT Planet المتخصص في متابعة ومواكبة مختلف أخبار السلسلة ، بعدما أوضح أنه و انطلاقا من تفاصيل تمت إماطة اللثام عنها لأول مرة انطلاقا من صفحة اللعبة على موقع متجر PlayStation Direct فقد تبين أن نسخة أجهزة بلايستيشن 4 من اللعبة ستأتي بحجم يفوق 110 جيجابايت .

لعبة Gran Turismo 7 قادمة داخل قرصين Blu-ray في جهاز بلايستيشن 4 و هذا مصير نسخة PS5..

ما يعني أن هذه الأخيرة ستتوفر داخل قرصين من فئة Blu-ray مع العلم ان نسخة جهاز بلايستيشن 5 تم تسريب تفاصيل سابقة بخصوصها ، أكدت على ضوئها سوني و أستوديو Polyphony Digital أن حجم ملف تحميل لعبة Gran Turismo 7 لن يتعدى حاجز 89 جيجابايت .


و بالتالي توفرها على قرص واحد من فئة Ultra HD Blu-ray ، كما أن استخدام تكنولوجيا الضغط كراكين الحصرية في جهاز بلايستيشن 5 يوفر مساحة مهمة و ستظهر كفاءة هذه التكنولوجيا مع مرور الوقت بدون أدنى شك .


هذا و من جهة أخرى فقد كانت الأخبار خلال المرحلة الماضية بخصوص لعبة Gran Turismo 7 جد حاضرة ، لعل أهمها الكشف عن نظام الطقس الديناميكي وكيف اشتغل عليه الفريق المطور عبر نظام يتزامن مع ما يوجد في الواقع خلال بعض المناطق حول العالم و محاكاة هذا الجو أو الطقس داخل اللعبة .


في خطوة أكيد جد متقدمة دون إغفال دعمها لدقة العرض 4K الحقيقية على جهاز بلايستيشن 5 مع معدل إطارات يصل إلى غاية 60 إطار بالثانية و هو ما نتوق إلى تجربته بشكل أقرب في المرحلة المقبلة مع الإشارة أو إطلاق اللعبة منتظر في موعد 4 مارس المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button