recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف عن مقدمة بلايستيشن للأفلام و المسلسلات القادمة من عالم حصريات PlayStation ، حماسية جدا..

 سوني تكشف عن مقدمة بلايستيشن للأفلام و المسلسلات القادمة من عالم حصريات PlayStation ، حماسية جدا..

 

سوني تكشف عن مقدمة بلايستيشن للأفلام و المسلسلات القادمة من عالم حصريات PlayStation ، حماسية جدا..

كما نعلم منذ فترة طويلة و نحن نغطي كافة التفاصيل من أخبار و تتبع جديد عالم صناعة الألعاب أن سوني و قطاع بلايستيشن بالتحديد ، قام بافتتاح منذ أشهر خلت قطاع خاص بالانتاجات الترفيهية الأخرى المقتبسة أساسا من حصريات بلايستيشن .


و هنا الحديث عن أعمال سينمائية ، مثل افلام انيميشن و كذلك أفلام واقعية بالإضافة إلى المسلسلات التلفزيونية وهو ما يجعل الأنظار فعلا متجهة إلى هذه الأخيرة في الأشهر القليلة المقبلة بحكم أنه توجد عدة أوراش مفتوحة إلى غاية اللحظة .


و أكيد نتطلع إلى اكتشاف المزيد عنها لكن هكذا أعمال كما نعلم تحتاج إلى مواكبة و كذلك أيضا إلى ضمان استقلالية عن الألعاب بصفة عامة وهو ما دفع سوني إلى تصميم مقدمة خاصة لهذه الأعمال القادمة إنطلاقا من استعراض بالفيديو لأهم الحصريات التي تمتلك .


و هو ما جرى الكشف عنه لأول مرة خلال مشاهدة الفيلم السينمائي المنتظر لسلسلة Uncharted الذي توفر أولا خلال بعض المناطق حول العالم و أكيد أن العديد من المستخدمين شاهدوا هذه اللقطة السريعة التي تظهر لنا انتاجات بلايستيشن و شخصيات أيقونية ربما قريبا نشاهدها تعرج إلى عالم السينما .



حيث تظهر لنا God of War عن طريق شخصيات كريتوس و أتريوس تم لعبة Ghost of Tsushima و شخصية Jin Sakai التي نعلم من قبل أن فيلم سينمائي تحت الإنتاج بخصوصها .


طبعا المزيد من الشخصيات حيث تشعرك بحماس و أنت نشاهد مثل هكذا افتتاحية التي تحمل في طياتها شخصيات و عناوين قوية جدا من حصريات بلايستيشن الرائعة و التي ستصبح معتمدة في كافة الإنتاجات المقبلة ، و الأنظار ستكون متجهة بتأكيد إلى مسلسل The Last of Us التلفزيوني الذي يجري تصويره منذ فترة طويلة داخل الأراضي الكندية .


في أفق إطلاقه لاحقا خلال هذا العام على شبكة HBO و أكيد أن هذه المقدمة الرائعة ستكون ضمن كافة حلقاته على نفس منوال المقدمة الخاصة بأستوديوهات بلايستيشن التي تتواجد في جميع العناوين الحصرية لدى استوديوهات الطرف الأول من سوني.

google-playkhamsatmostaqltradent