وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 سوني تكشف عن مقدمة بلايستيشن للأفلام و المسلسلات القادمة من عالم حصريات PlayStation ، حماسية جدا..

 

سوني تكشف عن مقدمة بلايستيشن للأفلام و المسلسلات القادمة من عالم حصريات PlayStation ، حماسية جدا..

كما نعلم منذ فترة طويلة و نحن نغطي كافة التفاصيل من أخبار و تتبع جديد عالم صناعة الألعاب أن سوني و قطاع بلايستيشن بالتحديد ، قام بافتتاح منذ أشهر خلت قطاع خاص بالانتاجات الترفيهية الأخرى المقتبسة أساسا من حصريات بلايستيشن .


و هنا الحديث عن أعمال سينمائية ، مثل افلام انيميشن و كذلك أفلام واقعية بالإضافة إلى المسلسلات التلفزيونية وهو ما يجعل الأنظار فعلا متجهة إلى هذه الأخيرة في الأشهر القليلة المقبلة بحكم أنه توجد عدة أوراش مفتوحة إلى غاية اللحظة .


و أكيد نتطلع إلى اكتشاف المزيد عنها لكن هكذا أعمال كما نعلم تحتاج إلى مواكبة و كذلك أيضا إلى ضمان استقلالية عن الألعاب بصفة عامة وهو ما دفع سوني إلى تصميم مقدمة خاصة لهذه الأعمال القادمة إنطلاقا من استعراض بالفيديو لأهم الحصريات التي تمتلك .


و هو ما جرى الكشف عنه لأول مرة خلال مشاهدة الفيلم السينمائي المنتظر لسلسلة Uncharted الذي توفر أولا خلال بعض المناطق حول العالم و أكيد أن العديد من المستخدمين شاهدوا هذه اللقطة السريعة التي تظهر لنا انتاجات بلايستيشن و شخصيات أيقونية ربما قريبا نشاهدها تعرج إلى عالم السينما .



حيث تظهر لنا God of War عن طريق شخصيات كريتوس و أتريوس تم لعبة Ghost of Tsushima و شخصية Jin Sakai التي نعلم من قبل أن فيلم سينمائي تحت الإنتاج بخصوصها .


طبعا المزيد من الشخصيات حيث تشعرك بحماس و أنت نشاهد مثل هكذا افتتاحية التي تحمل في طياتها شخصيات و عناوين قوية جدا من حصريات بلايستيشن الرائعة و التي ستصبح معتمدة في كافة الإنتاجات المقبلة ، و الأنظار ستكون متجهة بتأكيد إلى مسلسل The Last of Us التلفزيوني الذي يجري تصويره منذ فترة طويلة داخل الأراضي الكندية .


في أفق إطلاقه لاحقا خلال هذا العام على شبكة HBO و أكيد أن هذه المقدمة الرائعة ستكون ضمن كافة حلقاته على نفس منوال المقدمة الخاصة بأستوديوهات بلايستيشن التي تتواجد في جميع العناوين الحصرية لدى استوديوهات الطرف الأول من سوني.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button