وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 إشاعة من مصدر موثوق تؤكد قدوم حدث ضخم من بلايستيشن في شهر مارس المقبل..

 

إشاعة من مصدر موثوق تؤكد قدوم حدث ضخم من بلايستيشن في شهر مارس المقبل..

اخبار الالعاب في الفترة الماضية تعرف حركية كبيرة جداً كيف لا ونحن نرصد بشكل يومي المزيد من التفاصيل والمعطيات المهمة بخصوص عدد من الألعاب التي كانت إلى وقت قريب غائبة تماما عن الواجهة .


لكن من جهة أخرى نلاحظ أن سوني و قطاع بلايستيشن على وجه الخصوص فعلا متواجد و نشيط للغاية على الساحة مؤخرا و لا يمكن أن نسجل مرور يوم واحد من دون إكتشاف المزيد من المعلومات عن العناوين القادمة من طرفه .


كما أنه متحرك من حيث قيمة وغنية الإصدارات الجديدة آخرها لعبة Horizon Forbidden West التي تستحوذ على جل الأخبار في موقعنا في الفترة الماضية وهو ما سنشارككم المزيد عنه خلال اللحظات القليلة المقبلة ، لكن قبل ذلك دعونا أولا نتطرق إلى التسريبات المثيرة التي طفت إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية .


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المسرب الموثوق جداً المستخدم Tom Henderson ، عن طريق تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما شاركنا معطيات من مصادره الخاصة تفيد بأن سوني حاليا تجهز لإعلان خاص و ضخم خلال الشهر المقبل .



قبل أن يدخل على الخط المستخدم الآخر الموثوق في أغلب تدخلاته وهو Shpeshal Nick الذي أكد انطلاقا من تغريدته التي يرد فيها على تصريحات المستخدم Tom Henderson ، أنه فعلا بلغ إلى علمه هذه التفاصيل المثيرة بخصوص إعلان ضخم من سوني خلال شهر مارس .


مضيفا أنه يمتلك المزيد في هذا الشأن حيث علق بسببه أن الحدث قد يكون ضخم جداً و يحمل في طياته المزيد من الإعلانات المثيرة للغاية ، حيث لمح إلى وجود اعلان عن بعض الألعاب التي غابت لفترة طويلة و هو ما يطرح عدة تساؤلات حول طبيعة هذا الحدث .


و الذي قد تستغل سوني الفرصة من خلاله لما لا للكشف عن المزيد من الحصريات الرئيسية القادمة لجهاز بلايستيشن 5 ، و هو ما سننتظر إعلان رسمي عنه خلال المرحلة المقبلة حتى نقربكم من كل كبيرة وصغيرة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button