recent
أخبار ساخنة

رسمياً Elden Ring متوفرة الآن للتحميل المسبق على جميع الأجهزة وهذا حجم ملف اللعبة النهائي..

 رسمياً Elden Ring متوفرة الآن للتحميل المسبق على جميع الأجهزة وهذا حجم ملف اللعبة النهائي..

 

رسمياً Elden Ring متوفرة الآن للتحميل المسبق على جميع الأجهزة وهذا حجم ملف اللعبة النهائي..

في إطار متابعة كافة المستجدات و الأخبار أول بأول على موقعنا لا يمكن أن نتجاوز التفاصيل التي تمت الإشارة إليها خلال اللحظات القليلة الماضية بخصوص واحدة من أهم الألعاب القادمة هذا العام .


في شخص عنوان Elden Ring من استوديو From Software و التي كانت موضوع عدة مقالات و تقارير بواسطة موقعنا حيث تطرقنا إلى حملة من المعلومات المهمة بخصوص محتوى هذه الأخيرة ، بداية من التحذيرات القادمة من الفريق المطور عن المحتوى الذي يتم مشاركته انطلاقا من مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات .


بالإضافة إلى تقديم العرض النهائي لإطلاق اللعبة قبل أن يعود ذات الفريق خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ، لكي يعلن بصفة رسمية أن عملية تحميل اللعبة مسبقا أصبحت متوفرة لجميع المستخدمين ممن طلبوا اللعبة مسبقا .



حتى يتسنى للجميع تحميل اللعبة قبل موعد إطلاقها و الدخول إليها في التاريخ المحدد و هو 25 فبراير الحالي تاريخ إصدارها عالميا ، حيث أفاد أن التحميل المسبق الآن متوفر عبر جميع أنحاء العالمية تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي .


و أسفل الموضوع أترككم مع بعض المعطيات الإضافية التي جاءت من خلال إعلان الفريق ذاته ، و المتعلقة بحجم ملف تحميل Elden Ring على أجهزة المنصات المنزلية و كذلك البي سي حيث نسجل كون نسخة بلايستيشن 5 هي الأقل من حيث الحجم .


نظرا لاستغلال المطورين تكنولوجيا الضغط كراكين المتطورة ، حتى يتسنى لها توفير اللعبة بحجم أقل من غيره في الأجهزة الأخرى ، بالمقابل نسخة جهاز بلايستيشن 4 تاني بحجم متفاوت على حسب المنطقة ما بين 40 و 45 جيجابايت و باقي التفاصيل الكاملة أترككم معها الآن مع التذكير أن إصدار اللعبة عالميا منتظر خلال تاريخ 25 فبراير الحالي.


تفاصيل حجم ملف تحميل لعبة Elden Ring على جميع الأجهزة


  • جهاز بلايستيشن 4 : ما بين 40 و 45 جيجابايت على حسب المنطقة.
  • جهاز بلايستيشن 5 : 44,9 جيجابايت
  • جهاز اكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز : 49,04 جيجابايت.
  • جهاز البي سي : 50 جيجابايت.

 

google-playkhamsatmostaqltradent