وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الكشف عن عرض الإطلاق النهائي للعبة Elden Ring ، شاهد من هنا..

 

الكشف عن عرض الإطلاق النهائي للعبة Elden Ring ، شاهد من هنا..

ما تزال أخبار لعبة Elden Ring تسيطر على المشهد وهي التي لم تصدر بعد حول العالم حيث كانت موضوع نقاش مستفيض على مستوى موقعنا خلال الساعات القليلة الماضية .


على خلفية ما شاركه معنا الفريق المطور للعبة From Software بعدما أعلن أن العديد من الصور و الفيديوهات من داخل اللعبة أصبحت تنتشر على نحو متسارع بين اللاعبين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .


محذرا الجميع من التعامل مع هذه المحتويات التي قد تحتوي على محتويات يمكنها تضمن حرق للعديد من العناصر في اللعبة لكن مباشرة بعد هذا الطرح فقد عادت التفاصيل بخصوص اللعبة بصورة أكبر هذه المرة ، على خلفية ما جرى إماطة اللثام عنه منذ لحظات .


حيث تم الكشف عن العرض الرسمي النهائي لإطلاق لعبة Elden Ring والتي يمكن الآن اكتشاف المزيد من المشاهد السينمائية من عالمها ، و أكيد أن العرض الختامي يرفع همم الجماهير ويستدعي الحماس لاكتشاف هذه اللعبة التي من المتوقع أن تكون فعلا إحدى العناوين المرشحة بقوة هذا العام لنيل جائزة لعبة السنة و أكيد نترقب المراجعات من المواقع العالمية و آراء النقاد حولها .



الشيء الذي لن يتأخر بما لا شك فيه لكن قبل ذلك يشاركنا الفريق المطور رفقة الناشرة المتميزة Bandai Namco الآن آخر عرض ترويجي للعبة قبل إصدارها المنتظر خلال موعد 25 فبراير الحالي على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ، و طبعا ترقبوا خلال الأيام القليلة المقبلة المزيد من المقالات و المتابعة لجميع معطيات اللعبة أول بأول.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button