recent
أخبار ساخنة

هذه النسخة من لعبة A Plague Tale Requiem سترغب بالحصول عليها حتما..

 هذه النسخة من لعبة A Plague Tale Requiem سترغب بالحصول عليها حتما..

 

هذه النسخة من لعبة A Plague Tale Requiem سترغب بالحصول عليها حتما..

في إطار المتابعة اليومية لكافة الاخبار و في استمرارية لتقريبكم من كافة المستجدات لا يمكن الوقوف أمام بعض التفاصيل المثيرة التي تطفو على السطح بخصوص بعض الألعاب الغائبة منذ فترة .


و هنا الحديث عن إحدى العاب المغامرات المنتظرة خلال هذا العام و هنا الحديث عن لعبة A Plague Tale Requiem من استوديو Asobo ، الذي بعد نجاحه خلال الإصدار السابق بعنوان A Plague Tale Innocence في نيل ثقة الجماهير و اعجاب النقاد من خلال لعبة أقل ما يقال عنها أنها بمثابة تجربة لا تفوت أمام كل من يمتلك الفرصة لتجربتها .


حيث تظل من بين الألعاب التي استطاعت على الرغم من محدودية الميزانية المخصصة لها أن تحصد فعلا نجاحات كبيرة بداية من التقييمات الكبيرة و القوية من طرف المواقع العالمية ، بالإضافة إلى إعجاب الجماهير بها ما جعل الفريق المطور مباشرة يدخل في غمار تجربة أخرى .


وهي العمل على جزء ثاني تحت عنوان A Plague Tale Requiem و الذي تمت إماطة اللثام عنه منذ فترة ليست بالطويلة على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي حصريا فقط بهدف استغلال قدرات أجهزة الجيل الحالي ، و هو الذي أرسل إشارات قوية خلال أغلب العروض بالفيديو لكن منذ تلك الفترة لم نتحصل على أي تفاصيل أو مستجدات بخصوص اللعبة .

هذه النسخة من لعبة A Plague Tale Requiem سترغب بالحصول عليها حتما..

إلى غاية هذا اليوم حينما تم الكشف بصفة رسمية عن نسخة اللعبة الموجهة إلى المجتمعين و التي كما أشرت خلال العنوان أعلاه الجميع سيرغب بالحصول عليها نظرا لمحتواها القيم .


حيث و في غفلة من الكل قرر الفريق المطور Asobo Studio أن يكشف النقاب أولا عن تفاصيل محتوى هذه النسخة القيمة التي ستتوفر مقابل سعر 200 يورو أو 199,99 دولار تحديدا و التي يمكن الحصول عليها حصريا إنطلاقا هنا من متجر Focus Home Entertainment ناشر اللعبة بالمناسبة .


و أكيد هي إشارة ضمنية مفادها أن المزيد من المعلومات قادمة قريبا بخصوصها حيث ينتظر إطلاق اللعبة هذا العام 2022 في تاريخ غير محدد بعد لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نذكر أنها ستتوفر بالمجان مع لمشتركي خدمة الجيم باس Xbox Game Pass في حين أسفل المقال أترككم مع جميع محتويات هذه النسخة الخاصة و المحدودة من اللعبة.


محتويات نسخة المجمعين للعبة A Plague Tale Requiem


  • مجسم لشخصية Amicia يبلغ طوله 21 سنتيمترا.
  • حامل مفاتيح على شكل ريشة شخصية Hugo.
  • شريط موسيقى Vinyle يتضمن 2 مقاطع موسيقي رسمية.
  • صور تذكارية من عالم اللعبة على شكل بطائق.
  • نسخة شريط من اللعبة ( حصريا لأجهزة الألعاب المنزلية ).
google-playkhamsatmostaqltradent