recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 لم تفي بوعودها لتقديم دقة 4K على أجهزة PS5 و Xbox Series ، شاهد من هنا..

 لعبة Cyberpunk 2077 لم تفي بوعودها لتقديم دقة 4K على أجهزة PS5 و Xbox Series ، شاهد من هنا..

 

لعبة Cyberpunk 2077 لم تفي بوعودها لتقديم دقة 4K على أجهزة PS5 و Xbox Series ، شاهد من هنا..

بعدما عرفت إطلاق كارثي بجميع المقاييس خلال نهاية عام 2020 يمكن القول أن لعبة Cyberpunk 2077 من استوديو التطوير البولندي CD Projekt Red استجمعت قواها خلال العام الماضي ، عن طريق توفير مجموعة من التحديثات على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون التي تعتبر مربط الفرس و سبب أزمة اللعبة خلال الإطلاق .


حيث وعلى الرغم من المشاكل التقنية التي رافقت إطلاق اللعبة على جهاز البي سي إلا أنها كانت في مجمل القول قابلة للعب بشكل طبيعي ، بعكس نسخة أجهزة الألعاب المنزلية التي يمكن القول أنها فعلا لم توفق في الإطلاق و عانت الأمرين إلى حين تحسين الوضعية بعد إطلاق تلة من التحديثات على مدار العام الماضي .


قبل أن تعاود الظهور بعد غياب لعدة أشهر حيث تم الإعلان عن إطلاق نسخة أجهزة بلايستيشن 5 و و إكسبوكس سيريز بصفة رسمية منذ أيام و كانت لنا متابعة مستمرة لجميع التفاصيل بخصوص محتوى هذه النسخة .


إلى حين إنتظار خروج الفريق التقني الشهير Digital Foundry بمراجعة تقنية شاملة لهذا الإصدار الجديد و الذي يمكن القول كما جاء في العنوان أعلاه أنه للأسف لم يفي بواسطته الفريق المطور CD Projekt بالوعود منذ سنوات باستهداف دقة عرض 4K حقيقية .



حيث و من خلال الإستعراض بالفيديو أمامنا أوضح الفريق التقني أن لعبة Cyberpunk 2077 سواء على جهاز بلايستيشن 5 أو إكسبوكس سيريز إكس لم تنجح في الوصول إلى دقة 4K حقيقية ، بحيث نجد انطلاقا من طور الأداء الذي يضمن معدل إطارات في حدود 60 دقة لا تتجاوز 1440p .


في حين أن نمط الجودة مع مؤثرات Ray Tracing تفاصيل فقط على الظلال كما أنها تقدم عرض 4K ديناميكية ما بين 1260p و 1729p على جهاز بلايستيشن 5 ، مقابل 1382p و 1782p على جهاز اكسبوكس سيريز إكس بعيداً عن الوضوح الحقيقي تماما و 1440p ثابتة على جهاز إكسبوكس سيريز إس .


الذي بالمقابل يظل محدود في معدل 30 إطار بالثانية و لا يوفر أي نمط إضافي ما عدا الجودة الذي لا نجد فيه أي دعم لتكنولوجيا تتبع الشعاع Ray Tracing ، الشيء الذي جعل الفريق التقني Digital Foundry يؤكد أن التحديث رغم معالجته لعدة مشاكل في هذه النسخ .


إلا أنه كان ينتظر المزيد أو على الأقل استغلال تقنية تتبع الشعاع Ray Tracing لتقدم مؤثرات عبارة عن انعكاسات نظرا لما ستضيف لتجربة اللاعبين و عالم اللعبة ، ماذا عنكم متابعينا بعد تجربة التحديث هل أنتم راضين تماما عن ما جاء فيه ؟ شاركونا إنطلاقا من صندوق التعليقات أسفل المقال.

google-playkhamsatmostaqltradent