وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مشاكل غريبة تظهر في لعبة Cyberpunk 2077 على أجهزة بلايستيشن بعد تثبيت تحديث 1.5 !

 

مشاكل غريبة تظهر في لعبة Cyberpunk 2077 على أجهزة بلايستيشن بعد تثبيت تحديث 1.5 !

بعد طول انتظار وترقب من طرف اللاعبين فقد أعلن استوديو التطوير البولندي CD Projekt رسميا قبل يومين من الآن عن إطلاق تحديث رقم 1.5 للعبة Cyberpunk 2077 ، الذي تم تأجيله منذ عدة أشهر وكانت المفاجأة فعلا رائعة من طرف الفريق المطور .


الذي أطلق في نفس الوقت نسخة أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز المخصصة لهذه الأخيرة ، و التي اكتشفنا بعض اللقطات و المشاهد من محتواها التي توضح إلى أي حد يمكن انتظار تحسينات و تعديلات داخل هذه الأجهزة بالتحديد بعد انتظار أكثر من عام كامل لإطلاق هذه التحديثات المخصصة .


بالإضافة إلى ذلك بعد تحديث رقم 1.5 على باقي الأجهزة مجموعة من التعديلات والإصلاحات الرئيسية التي تمت الإشارة إليها بشكل مفصل من هنا عن طريق الموقع الرسمي للفريق المطور لكن من جهة أخرى لم تكن التجربة بالنسبة للعديد من المستخدمين كما كان متوقعا .



بحيث أنه و انطلاقا من تعليقات العديد من اللاعبين مثلا على جهاز بلايستيشن 4 فقد أصبح بالنسبة للبعض من المستحيل تشغيل نسخة الشريط للعبة Cyberpunk 2077 بالإضافة إلى عدم القدرة على نقل ملف التخزين الاصلي للعبة بين جهازي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 .


ناهيك عن مشاكل تقنية أخرى تهم نسخة جهاز سوني المنزلي بالتحديد أما من جهة أخرى وفي قراءة لتعليقات الجماهير حول العالم فقد عبر العديد من اللاعبين عن امتعاضهم من مدى تجاهل الفريق المطور لنسخة إكسبوكس سيريز إس التي لا تتيح معدل إطارات أعلى من 30 .


و هو ما تفاعل معه بعض المطورين على أساس أنهم يبحثون عن طريقة للرفع من معدل الإطارات بالثانية في هذه النسخة دون ضمان نجاحهم في مساعيهم كما تم تسجيل أيضا في إطار المشاكل داخل اللعبة أن نسخة جهاز البي سي لا يمكن تشغيلها بسبب معرفات نظام الصوت في أجهزة البي سي التي لم تتعرف عليها اللعبة .


و بالتالي لا تعمل إطلاقا ما دفع الفريق المطور إلى المطالبة بإلغاء إستخدام جميع البرامج إلى حين إطلاق تحديث مصحح في الأيام القليلة المقبلة ، ما يؤكد أنه إلى غاية اللحظة ما تزال هذه الأخيرة تواجه العديد من المشاكل التقنية .


التي أكدت مما لا شك فيه أن نقل نسخة أجهزة البي سي إلى أجهزة الألعاب المنزلية كان خطأ جسيم دفع ثمنه غاليا الفريق المطور CD Projekt Red نظير كمية الأخطاء و المشاكل التي رافقت هذه الخطوة حتى بعد أكثر من عام عن إطلاق Cyberpunk 2077.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button