وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Elden Ring تحقق إنجاز تاريخي و تصبح أفضل الألعاب تقييما..

 

لعبة Elden Ring تحقق إنجاز تاريخي و تصبح أفضل الألعاب تقييما..

كان متوقعا أن تكون لعبة Elden Ring فعلا عبارة عن عنوان قوي وناجح من حيث التقييمات من طرف النقاد أولا بالنظرة لماضي الفريق المطور الياباني From Software .


الذي بالعادة أغلب الألعاب التي يقدمها تكون التقييمات الخاصة بها قوية جدا و هو ما كان يتوقع أن تسير على منواله لعبة Elden Ring التي ذهبت نوعاً ما أبعد من ذلك بكثير ، حيث و كما أشرت خلال مقال سابق عبر موقعنا بخصوص التقييمات التي حصلت عليها اللعبة من طرف أغلب المواقع العالمية و النقاد .


فقد تبين أن العديد أعجب باللعبة خاصة أنها الآن تتوجه إلى عموم الجماهير نظير الخطوات و الأفكار التي راهن عليها الفريق المطور حتى يستهدف بطريقة ذكية جميع اللاعبين بشكل رئيسي و هو ما كان نوعاً ما يحد من تقييمات العناوين السابقة ، كما أن توجه اللعبة الى عنصر العالم المفتوح نوعا ما أرخى بظلاله .


و جعل النقاد يجمعون على أساس أن لعبة Elden Ring حقا قدمت ما كان ينقص أستوديو From Software منذ سنوات ، إلا أن هذه التقييمات فاقت التوقعات بكثير حيث و من خلال مؤشر موقع Metacritic فقط حققت اللعبة مجموع 97 نقطة من أصل 100 ، فيما على مؤشر موقع Open Critic فقد سجلت اللعبة نفس الرقم لكن على مراجعات فاقت 90 .

لعبة Elden Ring تحقق إنجاز تاريخي و تصبح أفضل الألعاب تقييما..

ما يؤكد أن أغلب الآراء كانت إيجابية من المواقع العالمية المتخصصة ، وكما أشرت فنحن أمام تحفة فنية غير مسبوقة للغاية و أكيد أهم العناوين المرشحة لجوائز لعبة السنة هذا العام أصبحت على بعد يومين فقط من إطلاقها و تدخل أيضا إلى التاريخ من أوسع الأبواب .


بعدما استطاعت تحقيق للصدارة على مستوى مؤشر Open Critic مناصفة مع لعبة Super Mario Odyssey لجهاز نينتندو سويتش كما أنها استطاعت عن تتفوق على عناوين ضخمة و لا تقل شأن .


مثل إصدارات استوديوهات روكستار آخرها Red Dead Redemption 2 بالإضافة إلى حصريات سوني ، ما يؤكد فعلا أن Elden Ring جاءت لكي تسير في نفس إتجاه الإصدارات السابقة من استوديو From Software لكن هذه المرة بشكل أعمق و الدليل أمامنا في القائمة أسفل .


حيث نستعرض أمامكم تقييمات العناوين السابقة من الأستوديو على Metacritic و Open Critic التي بالطبع ترفع الحماس عاليا لخوض غمارها ابتداء من تاريخ 25 فبراير الحالي لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


مقارنة بين تقييمات الألعاب السابقة لأستوديو From Software


  • Demon Souls (2009) – Metacritic 89.
  • Dark Souls (2011) – Metacritic 89.
  • Dark Souls 2 (2014) – Metacritic 91 / OpenCritic 88.
  • Bloodborne (2015) – Metacritic 92 / OpenCritic 91.
  • Dark Souls 3 (2016) – Metacritic 89 / OpenCritic 90.
  • Sekiro: Shadows Die Twice (2019) Metacritic 90 / OpenCritic 90.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button