سوني تعلن عن إطلاق ميزة مشاركة الوسائط بين جهاز بلايستيشن 5 و تطبيق PS App ، إليكم الخطوات..

أخر الاخبار

سوني تعلن عن إطلاق ميزة مشاركة الوسائط بين جهاز بلايستيشن 5 و تطبيق PS App ، إليكم الخطوات..

 سوني تعلن عن إطلاق ميزة مشاركة الوسائط بين جهاز بلايستيشن 5 و تطبيق PS App ، إليكم الخطوات..

 

سوني تعلن عن إطلاق ميزة مشاركة الوسائط بين جهاز بلايستيشن 5 و تطبيق PS App ، إليكم الخطوات..

في الفترة السابقة أعلنت سوني عن قدوم مجموعة من الأفكار الجديدة إلى جهاز بلايستيشن 5 انطلاقا من تحديثات رئيسية لنظام التشغيل وكذلك من خلال عدة عناصر يمكنها تسهيل التجربة على اللاعبين .


ومن بين هذه الميزات هناك خاصية سبق لنا أن تطرقنا إليها خلال فترة سابقة على موقعنا و هي خاصية مشاركة الوسائط مثل الصور و الفيديو على جهاز بلايستيشن 5 انطلاقا من الهاتف الذكي عن طريق تطبيق PS App الرسمي .


بحكم أن جهاز بلايستيشن 5 لغاية اللحظة و منذ إطلاقها لا يتيح سوى خيار مشاركة الصور و الفيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، و بالتالي العديد من المستخدمين يطالبون بالمزيد من الشبكات التي يمكنها أن تعزز اختياراتهم في الجهاز .


لكن من أجل ضمان حل هذه المشكلة الحقيقة ارتأت سوني إلى توفير ميزة أخرى عن طريق تطبيق PS App بنظام iOS و Android للهواتف الذكية ، حتى يتسنى للجميع نشر الوسائط الخاصة به بشكل حر تماماً و هو ما أصبح اليوم متوفر للجميع من المستخدمين في مناطق معينة من العالم .


و هنا الحديث عن أمريكا الشمالية بما في ذلك دول مثل كندا و الولايات المتحدة الأمريكية تم المكسيك بالإضافة إلى دول اليابان ، في حين أن مناطق أخرى ستلحق بالركب حسب الإعلان عن طريق مدونة بلايستيشن الرسمية .



حينما أكدت سوني كون الميزة ستتوفر في مناطق مثل الشرق الأوسط و دول أوروبا الغربية في الأشهر المقبلة و تحديدا خلال نهاية شهر مارس القادم ، و طبعا الميزة من أجل الاستفادة منها يتطلب من المستخدمين تنبع عدة خطوات كما هو موضح أمامكم انطلاقا من التفاصيل أسفل الموضوع .


إلى حين توفيرها في المنطقة العربية حيث يتوقع أن تحل مشكلة حقيقية أمام اللاعبين لمشاركة الصور و الفيديوهات الملتقطة داخل جهاز بلايستيشن 5 مع اصدقائهم في مختلف المواقع و منصات التواصل الاجتماعي حول العالم.


خطوات تفعيل ميزة مشاركة ملفات الوسائط بين جهاز بلايستيشن 5 و تطبيق PS App


  • أول خطوة تستدعي من اللاعبين تشغيل جهاز بلايستيشن 5 أو تركه في وضع إراحة حتى يمكن التقاطه عن طريق التطبيق بالإضافة إلى أن يستخدم نفس الشبكة سواء الهاتف الذكي عن طريق تطبيق PS App أو جهاز بلايستيشن 5 و الذي تتوجه فيه إلى قائمة إعدادات " الالتقاط " و من تم تحويلها إلى " مفعل "
  • في ثاني خطوة يجب التوجه إلى جهاز بلايستيشن 5 دائما لكن عن طريق قائمة معرض الوسائط ، حيث ستجد رسالة تتضمن دعوة لقبول ربط الجهاز مع الهاتف الذكي و تحديدا خاصية مشاركة الوسائط ، في حالة عدم ظهورها يمكنك تفعيلها يدويا بالتوجه مباشرة إلى قائمة " إعدادات الجهاز " تم " خيار الالتقاط " و تفعيل ميزة " التحميل التلقائي على جهاز بلايستيشن 5 "
  • بعد هذه الخطوة ستجد خيار جديد مع كل ملفات الوسائط على جهاز بلايستيشن 5 يقترح عليك رفع الصورة أو الفيديو مباشرة إلى تطبيق PS App .


ملاحظة : الملفات المرفوعة إلى التطبيق الرسمي PS App تتواجد لمدة 14 يوم من تاريخ رفعها رغم أنها تظل للأبد على جهاز بلايستيشن 5 ، لهذا في حالة كنت تخطط إلى رفع أي ملف تأكد أنك ستشارك هذا الأخير عن طريق إحدى المنصات حتى يظل معك خارج الجهاز الذي لا نعلم بعد هل يتيح محاولة أخرى لرفع نفس الملف بعد انقضاء 14 يوم السابقة أم لا الشيء الذي سننتظر أولى التفاصيل عنه بعد تجربة المستخدمين في الأيام المقبلة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -