وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مدير التسويق في Xbox يلمح لمشروع جديد لمطوري سلسلة Gears of War..

 

مدير التسويق في Xbox يلمح لمشروع جديد لمطوري سلسلة Gears of War..

في هذه الفترة بالتحديد تعرف كمية الأخبار و التفاصيل الجديدة نوعا ما طفرة كبيرة انطلاقا من تصريحات صحفية هنا و هناك من أغلب المطورين و الشركات الناشرة ، حيث تعتبر هذه الفترة من العام فعلا مرحلة جوهرية يمكن من خلالها أن نحصل على تفاصيل ومعطيات أكثر بخصوص عدة عناوين قادمة .


وهو ما يمكننا أن نسجل هذه المرة لدى مايكروسوفت و تحديدا قطاع إكسبوكس الذي بكل تأكيد يعمل خلال السنوات القليلة الماضية على جلب المزيد من الفرق المطورة إليه بهدف تعزيز مكتبة الحصريات لديه .


إلا أنه مؤخرا أقدم على خطوات قوية جعلت منه نقطة قوة و ذلك عن طريق الاستحواذ على شركات عملاقة مثل Bethesda و كذلك أكتفيجين لكن هذا لا يعني أنه تخلى تماما عن الفرق المطورة الخاصة به ، و هنا الحديث يجرنا إلى الإشارة لتصريحات السيد Aaron Greenberg الأخيرة والذي يشغل منصب مدير التسويق في قطاع إكسبوكس .


حيث و من خلال حدث خاص في دولة كولومبيا لفريق إكسبوكس كانت له مجموعة من المقابلات الصحفية مع شخصيات و مؤثرين محليين هناك ، و من ضمن النقاط التي تمت الإشارة إليها عندما تم سؤاله عن سلسلة Gears of War و عودتها فقد أوضح أن الفريق المطور The Coalition الذي يشتغل منذ سنوات على السلسلة بصدد التحضير لعدة إعلانات .

مدير التسويق في Xbox يلمح لمشروع جديد لمطوري سلسلة Gears of War..

ما يفند حقا صحة التسريبات التي كانت قد طفت على السطح منذ أشهر خلت عن وجود مشروع لعبة ضخمة قادمة من طرف الفريق ذاته ، دون الإشارة بالمقابل إلى أي تفاصيل و قد تحدث خلال تصريحاته دائما أن الأستوديو يعتبر مهم جداً بالنسبة لقطاع إكسبوكس و مايكروسوفت نستثمر فيه كثيرا .


مضيفاً أنه اشتغل أو تعاون مع العملاقة Epic Games خلال عملية تطوير ديمو The Matrix Awakens الذي كان عبارة عن استعراض تقني حصري لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز يظهر لنا قوة أجهزة الجيل الحالي .


و ذلك بالنظر لخبرة المطورين الذين يضمهم و اتقانهم للتعامل مع محرك الرسومات Unreal Engine 5 ما جعل أداء هذا الديمو التقني في مستوى التطلعات .


و بالتالي قطاع إكسبوكس افتخر بهذا التعاون المشترك مع Epic Games كما أنها فرصة مواتية للتأكيد عن كون الفريق بالإضافة إلى مشروع لعبة Gears 6 التي تظل ورش مفتوح هناك عنوان آخر جديد بالكامل قادم قريبا و ربما نحصل على أولى المعطيات الرسمية عنه خلال هذا العام لما لا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button