وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مايكروسوفت تصفع من جديد اللاعبين على أجهزة PlayStation و تؤكد أن لعبة Starfield حصرية دائمة لأجهزة Xbox فقط

 

مايكروسوفت تصفع من جديد اللاعبين على أجهزة PlayStation و تؤكد أن لعبة Starfield حصرية دائمة لأجهزة Xbox فقط

خلال الأشهر القليلة الماضية وتحديدا خلال فعاليات معرض E3 2021 العالمي فقد كنا على موعد مع أولى اللقطات من داخل محرك لعبة Starfield العنوان الجديد من استوديوهات Bethesda و التي كشفت عن هذه الأخيرة لأول مرة بصورة أكبر من خلال الحدث مؤكدة من جهتها أن اللعبة ستتوفر خلال العام المقبل على أجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي فقط .

 

إلا أن الجمهور على أجهزة بلايستيشن حتى و إن كان يعلن كون استوديوهات Bethesda أصبحت منذ أشهر قليلة فقط من الآن تحت لواء مايكروسوفت بعد صفقة استحواذ ضخمة للغاية بلغت ما يناهز 1,7 مليار دولار فقد كان هناك بصيص أمل يتسلل من حين لآخر للمستخدمين على أجهزة بلايستيشن 5 تحديداً في إمكانية مشاهدة المزيد من العناوين المستقبلية من تطوير Bethesda على أجهزة سوني.

 

و هو ما حاول أن يوضحه السيد Pete Hines نائب رئيس القطاع التسويقي داخل Bethesda ضمن مقابلة صحفية قبل أيام من الآن حينما صرح كون أنه لا يعلم بالضبط ما يحدث لكنه يعتقد ربما ستكون هناك طريقة للمستخدمين على أجهزة بلايستيشن لتجربة اللعبة في المستقبل قبل أن يضيف أنه لا يمتلك المعطيات الكافية لذلك .

 

الأمر الذي جعل الباب فعلا مفتوح لمثل هذه الإمكانية علما أن جميع مسؤولي إكسبوكس أكدوا خلال تصريحات صحفية أن لعبة Starfield ستكون حصرية فقط لأجهزة إكسبوكس و البي سي خلال إطلاقها ، وهو ما عاد مرة أخرى للحديث عنه المسؤول عن التسويق داخل قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت السيد Aaron Greenberg الذي خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وجه مرى أخرى صفعة جديدة إلى المستخدمين ممن يترقبون إطلاق ممكن للعبة Starfield على جهاز بلايستيشن 5 .

 

 

حيث توجه إلى هؤلاء بصارح العبارة لكي يؤكد أن اللعبة منذ الإعلان أوضحوا أنها قادمة حصريا لأجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي و ليست عبارة عن حصرية مؤقتة بل هي حصرية دائمة على الأجهزة معا و ستتوفر المشتركين في خدمة الجيم باس Xbox Game Pass مع الإطلاق مجانا مجدداً التأكيد على أساس أنهم واضحين من البداية و لا مجال للخوض في هذا مرة أخرى .

 

و بالتالي يمكن القول أن الرد جاء واضح لكل من كان يتوقع أن تتوفر اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 الذي في المستقبل من المؤكد سيحرم المستخدمين فيه من أغلب العناوين الجديدة القادمة من استوديوهات Bethesda التي أصبحت تابعة لمايكروسوفت منذ اشهر قبيلة فقط ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button