وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بالنسبة لأستوديو Bethesda الاستحواذ عليه من طرف Xbox أتاح لهم تقديم ألعاب بجودة أفضل و هذا رده على جمهور PlayStation

 

بالنسبة لأستوديو Bethesda الاستحواذ عليه من طرف Xbox أتاح لهم تقديم ألعاب بجودة أفضل و هذا رده على جمهور PlayStation

الإستحواذ على استوديوهات Bethesda من طرف مايكروسوفت تم خلال العام الماضي قبل أن يتم إنهائه خلال بداية العام في صفقة تاريخية بكل المقاييس بحكم أن هذه الخطوة جعلت الاستوديوهات تلتحق بالركب و تعزز صفوف مايكروسوفت التي تكبدت مجموعة من الخسائر المتعددة خلال الجيل السابق نظير قلة العناوين الحصرية ذات جودة عالية .

 

و لم يكن أمام مايكروسوفت سوى إنجاز صفقات قوية يظل من أهمها الإستحواذ الكلي على استوديوهات Bethesda أولا من أجل تعزيز صفوف مكتبة الألعاب لخدمة الجيم باس Xbox Game Pass لأجهزة إكسبوكس و البي سي و ثانيا من أجل حرمان جمهور بلايستيشن من العناوين المعروفة و التي تمتلك شهرة واسعة داخل العلامة التجارية اليابانية .

 

و هو ما يمكننا أن نسجل خلال تعليق السيد Todd Howard أحد المسؤولين داخل المؤسسة و الذي خلال مقابلة مع موقع The Telegraph فقد تحدث على مجموعة من المواضيع المهمة و التي تظل حاضرة خلال المرحلة الماضية من أهمها على سبيل المثال سبب تخليهم على جمهور بلايستيشن .

 

حيث صرح أن هذا الخيار كان دائما مطروح و الان مع استحواذ مايكروسوفت يجب التعود على هذا الوضع وأن الجمهور إدا أراد الإستمتاع بعناوين Bethesda في المستقبل عليه أن يرافقها حيث تتواجد مؤكدا أن هذه الخطوة من جهة أخرى ستكون مفيدة للفريق ككل بحكم أن مايكروسوفت تمتلك الموارد الكافية لمساعدة Bethesda على التطور أكثر خلال السنوات المقبلة و إنجاز ما يرغبون به من أفكار داخل الألعاب .

 

مؤكدا أن لا شيء الآن يقف في طريقهم و أن كل الأمور متاحة لديهم للاشتغال براحة أكبر والأهم تقديم عناوين بجودة افضل مبرزا بذلك أن الإشتغال على أجهزة إكسبوكس و البي سي فقط سيتيح لهم من جهة أخرى التركيز تحديدا على هذه المنصات ، و بالتالي الإستفادة من القدرات التقنية بشكل كبير و موسع للغاية عكس السابق .

 

حيث كان عليهم المرور على جميع الأجهزة المنزلية بالإضافة إلى المجهود الكبير الذي تتطلبه هذه المنصات الشيء الذي سيغيب الآن بحكم أن جميع العناوين الجديدة ستكون حصرية على أجهزة إكسبوكس و البي سي و البداية من خلال عنوان Starfield و كذلك Redfall الإصدارات الجديدة المعلن عنها خلال مؤتمر مايكروسوفت الأخير و الذي أبرزت فيه Bethesda قدرتها على صنع المزيد برفقة مايكروسوفت الشيء الذي سيكون له أثر كبير خلال المدى المتوسط و البعيد ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button