أخر الاخبار

الكشف عن أولى تقييمات لعبة الرعب The Quarry، تبدو واعدة..

 الكشف عن أولى تقييمات لعبة الرعب The Quarry، تبدو واعدة..

 

الكشف عن أولى تقييمات لعبة الرعب The Quarry، تبدو واعدة..

تقديم لعبة The Quarry لأول مرة من استوديو Supermassive Games يعود لعدة أشهر خلت، إلا أنه و لغاية الاسف لم يكن بمقدونا تغطية التفاصيل الخاصة بها، قبل العودة من جديد إلى العمل و تقريبكم من مختلف مستجدات عالم صناعة الألعاب ومواكبة المستجدات أول بأول.


حيث لم يكن من الممكن أن نمر أمام التفاصيل الخاصة بهذه اللعبة دون الإشارة إليها مثلما نسجل هذا اليوم، حينما بدأت أولى التقييمات من المواقع العالمية في الخروج تباعا بعدما توصل أغلب هؤلاء بنسخة المراجعة من اللعبة.


التي تأتي بالمناسبة بنفس نظام أغلب عناوين الأستوديو الذي يقف خلف حصرية جهاز بلايستيشن 4 و هنا الحديث عن عنوان Until Dawn، حيث تمتلك هذه الأخيرة نفس روح أسلوب اللعب فيها لكن مع عمق أكبر.


إد أفاد الفريق المطور في تصريحات صحفية سابقة أنها تقدم حوارات تبلغ 1000 صفحة مع أكثر من 180 نهاية، لكنه من جهة أخرى عدد الاختلافات بينها و بين سلسلة The Dark Pictures التي يواصل في العمل على اصداراتها المتتالية في نفس الوقت.


لكن الآن يركز بشكل كبير على مشروع لعبة The Quarry الذي يتخد نفس مسار باقي العناوين من حيث عنصر الرعب مع تركيز أكثر هذه المرة على الجانب القصصي و ترابط الأحداث، ما أكده تقريبا أغلب النقاد بعد تجربة اللعبة التي تعتبر الأطول في تاريخ الأستوديو.


حيث علقت بخصوصها أغلب المواقع العالمية أنها واعدة للغاية و تقدم نقلة نوعية من حيث الأسلوب الخاص بأستوديو Supermassive Games، و قد حصدت إلى حدود كتابة هذه الأسطر ما يقارب مجموع 81 نقطة على مؤشر Metacritic و 82 نقطة عن طريق مؤشر OpenCritic.


كما أترككم عن طريق القائمة أسفل المقال مع بعض التقييمات من مختلف المواقع العالمية، قبل إطلاق اللعبة المنتظر في تاريخ 10 يونيو الحالي بأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


قائمة تقييمات المواقع العالمية للعبة The Quarry

 
- GamingTrend 95
- Gamespot 9
- Wccftech 9
- Game Informer 8.5
- Stevivor 8.5
- VG247 4/5
- Hardcore Gamer 3.5/5

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-