أخر الاخبار

تسريب يكشف موعد إطلاق لعبة God of War Ragnarok..

 تسريب يكشف موعد إطلاق لعبة God of War Ragnarok..

 

تسريب يكشف موعد إطلاق لعبة God of War Ragnarok..

في الفترة السابقة الاخبار بخصوص العناوين الحصرية من سوني و تحديدا لعبة God of War Ragnarok تعرف نوعا ما ركود كبير من حيث الكمية و القيمة ، نظرا لعدم وجود أي تسريبات أو اشاعات .


خاصة في ظل عدم رغبة سوني و قطاع بلايستيشن في الخروج و مشاركة بعض التفاصيل و المستجدات بخصوص اللعبة ، الأمر الذي يجعل بعض المصادر نوعا ما تبحث عن أي شيء يمكن من خلاله أن يعبد اللعبة إلى الواجهة.


و تأكد من جهة أخرى أنها فعلا حاضرة و ما تزال متواجدة في الساحة الأمر الذي يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف متجر محلي في دول أمريكا الجنوبية وهو JuegosDigitales الذي يعتبر من بين المتاجر ذائعة الصيت .


عبر عدة دول هناك خصوصا في البرازيل و ايضا الاكوادور و كولومبيا ، إد يعتبر من بين المتاجر الضخمة هناك و لا يمكن أن يشارك تفاصيل بخصوص الألعاب هكذا دون أي سبب وهو ما اتضح خلال الفترة السابقة .

تسريب يكشف موعد إطلاق لعبة God of War Ragnarok..

بعدما شاركنا هذا الأخير معطيات مفادها أن لعبة God of War Ragnarok الحصرية المنتظرة من استوديو Sony Santa Monica على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 قد تم تحديد تاريخ إطلاقها في موعد يونيو المقبل .


وهو ربما تاريخ أقرب إلى نفس فترة إطلاق الجزء السابق لكن من جهة أخرى لا يمكن أن ننتظر تاريخ أقرب إلى غاية هذا الحد و إلاّ كانت التفاصيل بخصوص اللغبى تعرف فعلا حضور و ديناميكية تم حركية كبيرة .


العكس الذي تعيشه اخبارها حاليا لهذا لا يمكن الركوب على هذه التفاصيل رغم أنها قادمة من مصدر يمتلك من المصداقية ما يشفع باعتبار المعطيات ممكنة ، لهذا نعتقد أن تصنيف رزنامة المعلومات هاته في حانة الإشاعة حاليا أفضل قرار و طبعا سنواكب جميع المستجدات في الفترة المقبلة حتى نقربكم من كل التحديثات فور توفرها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-