وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مخرج لعبة God of War يلمح لإعلان غامض عن طريق حسابه في تويتر..

 

مخرج لعبة God of War يلمح لإعلان غامض عن طريق حسابه في تويتر..

في الفترة السابقة ونحن نتابع و نطالع جميع الاخبار القادمة من طرف شركة سوني و مختلف استوديوهات بلايستيشن حول العالم ، نلاحظ أنها فعلا حاليا دخلت غمار حركية كبيرة جداً خاصة بعد الإعلانات المثيرة على اساس انها استطاعت الاستحواذ على أستوديو Bungie فى صفقة مالية بلغت ما يناهز 3,6 مليار دولار .


بالإضافة إلى تأكيد السيد Jim Ryan رئيس بلايستيشن أنهم ما يزالون يخططون لإنجاز صفقات أخرى مهمة لا تقل شأن الأمر الذي دفع اللاعبين إلى حشد التفاؤل فعلا بخصوص هذه الخطوة .


خاصة أن مايكروسوفت قطعت أشواط مهمة في درب امتلاك قوة حقيقية على مستوى استوديوهات تطوير الألعاب و بالتالي يمكن القول أن موازين القوة أصبحت متوازية ز لو أن المستقبل من الممكن أن يخفي الكثير .


بحكم أن سوني ما تزال تتحفظ عن الإعلان على مجموعة من الصفقات المهمة و المشاريع الضخمة التي ما تزال تحت الإنجاز لغاية اللحظة و هو ما نتابع منذ فترة .


حيث علمنا أن السيد Cory Barlog مخرج لعبة God of War 2018 الرائعة قد دخل في غمار تجربة جديدة بالكامل عن طريق مشروع لعبة أخرى تحت التطوير داخل استوديو Sony Santa Monica حيث ستكون هذه الأخيرة عبارة عن عنوان جديد بالكامل يتم الاشتغال عليه حصريا لجهاز بلايستيشن 5 .


و هو ما تزال المعطيات بخصوصه قليلة جدا إن لم نقل أنها منعدمة خاصة و أن الأستوديو في نفس الوقت يشتغل على لعبة God of War Ragnarok الجزء الرئيسي الجديد من السلسلة الشهيرة المنتظر على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حصريا .


لكن في نفس الوقت يتواصل العمل على مشروع المخرج Cory Barlog الذي لا نعلم ماذا يلمح له بالضبط لكنه خلال الساعات القليلة الماضية فقد كشف عن رسالة مبهمة إنطلاقا من حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و التي عندما تنم ترجمتها فقد كانت هذه النتيجة :

أجدها مضحكة بعض الشيء ، أجدها حزينة بعض الشيء.

 الأحلام التي أموت من أجلها هي أفضل ما رأيته في حياتي.

حيث لاحظنا أن المطور ربما يحاول التلميح إلى فكرة ما أو إعلان ما قادم قريبا خاصة أن اشاعات عديدة ربطت إمكانية الكشف عن اللعبة الجديدة من استوديو Sony Santa Monica خلال هذا العام ، لكن قبل ذلك الجميع متجهة أنظاره صوب جزء God of War Ragnarok الذي من المتوقع أن يصدر خلال نهاية العام الحالي حصريا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 .


بالتالي المستخدمين على أجهزة بلايستيشن بصفة عامة لديهم موعد خلال الأشهر القليلة المقبلة مع تجارب رهيبة جدا و إعلانات عديدة ربما ترسم خارطة الطريق للمرحلة المقبلة من عملية دعم جهاز بلايستيشن 5 الحالي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button