استوديو Naughty Dog يعمل على عدة مشاريع في نفس الوقت حالياً..

أخر الاخبار

استوديو Naughty Dog يعمل على عدة مشاريع في نفس الوقت حالياً..

 استوديو Naughty Dog يعمل على عدة مشاريع في نفس الوقت حالياً..

 

استوديو Naughty Dog يعمل على عدة مشاريع في نفس الوقت حالياً..

في إطار تغطية جميع اخبار الالعاب و جديد عالم صناعة الأجهزة لا يمكن المرور أمام بعض التفاصيل المهمة التي تتوفر على الواجهة ، وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية .


على خلفية ما جرى الكشف عنه من طرف رئيس استوديو Naughty Dog ومخرج لعبة The Last of Us السيد Neil Druckmann الذي و من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


فقد أكد أن الفريق حاليا بصدد التوظيف لعشرات المناصب الشاغرة حاليا داخل دواليب الأستوديو و تأتي هذه الخطوة المهمة في الوقت الذي أعلنت سوني من خلاله على مجموعة من التفاصيل المهمة بخصوص مستقبل العناوين القادمة .


بالإضافة إلى استعراض العديد من الألعاب المنتظرة خلال الفترة المقبلة ناهيك عن جملة من التفاصيل الأخرى التي لا تقل شأن بخصوص رغبتها بالعمل على عناوين ذات نظام خدمات حية ، و هو ما يتم تسليط الضوء عليه مجددا من خلال طلبات التوظيف داخل استوديو Naughty Dog .


الذي من الواضح أنه بصدد الإشتغال في نفس هذا الوقت على مشروع لعبة جديدة عبارة عن طور اللعب الجماعي بعنوان The Last of Us Part 2 الذي قد يكون قد عرج بالكامل من حيث الفكرة ، بعدما كان في بداية الأمر عبارة عن طور فرعي لكن الواضح أن سوني قد غيرت من رأيها و أصبحت ترى بوادر النجاح تلوح في الأفق بالنسبة لهكذا مشاريع .



بالإضافة إلى ذلك نلاحظ إنطلاقا من طلبات التوظيف داخل استوديو Naughty Dog أنه يعمل بالموازاة مع على ثلاثة مشاريع جديدة أولها قد يكون ريميك The Last of Us الذي تم تسريبه في وقت لاحق بالإضافة إلى أنني شخصيا أتوقع مساهمة الأستوديو ذاته في مشروع لعبة Uncharted جديده لكنها في الوقت ذاته ليست المشروع الرئيسي الذي يتم العمل عليه .


بحيث يرجح بنسبة كبيرة جدا أن يكون الفريق المطور بصدد وضع أعمدة و ثوابت حقيقية لإنجاز مشروع لعبة جديدة بالكامل و هو ما يتوقع أن نحصل على تفاصيل أكثر بخصوصه قريبا .


خاصة أنه تحت التطوير الأولي منذ عام 2019 كما أن الفريق بصفة عامة أصبح محط تركيز سوني لرغبتها في الرفع من نسبة إنتاجية الأستوديو بعدما تم توسيع مقره الرئيسي ، و بالتالي القدرة على العمل في نفس الوقت على مشاريع متعددة ستكون في الطريق إلى أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا بكل تأكيد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -