أخر الاخبار

يبدو أن لعبة The Last of Us Part 2 القادمة بنظام اللعب الجماعي ستتوفر بالمجان و تدعم نظام المشتريات..

 يبدو أن لعبة The Last of Us Part 2 القادمة بنظام اللعب الجماعي ستتوفر بالمجان و تدعم نظام المشتريات..

 

يبدو أن لعبة The Last of Us Part 2 القادمة بنظام اللعب الجماعي ستتوفر بالمجان و تدعم نظام المشتريات..

خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية متابعة يومية و دورية لمختلف أخبار الألعاب و جديد عالم الألعاب تطرقنا وإياكم إلى مجموعة من التفاصيل المهمة التي تمت الإشارة إليها .


انطلاقا من خروج إعلامي مباغت وغير متوقع من طرف أستوديو Naughty Dog ، على لسان الرئيس المشارك السيد Neil Druckmann الذي اطلعنا على مجموعة من المعطيات المهمة حول برنامج الاستوديو خلال المرحلة المقبلة من هذا العام ، أنه يمتلك مجموعة من المفاجآت إلى الجماهير الشغوفة و المتحمسة لجديد الاستوديو خلال الأشهر القليلة المقبلة .


قبل أن تتواصل التفاصيل لكن عن طريق الإشاعات والتسريبات من طرف مجموعة مصادر مقربة من داخل الاستوديو على لسان الإعلامي الموثوق Tom Henderson ، الذي و من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد شاركنا مجموعة من التفاصيل المهمة عن المشاريع الموجودة حاليا على شكل ورش داخل الاستوديو .


حينما أكد أن الجماهير على موعد مع لعبة The Last of Us بنسخة ريميك و أنها تحت التطوير منذ فترة طويلة و قريبا سترى النور على جهاز بلايستيشن 5 ، بالإضافة إلى حديثه عن نسخة أخرى من لعبة The Last of Us Part 2 قادمة مدمج معها طور اللعب الجماعي الذي ما يزال تحت التطوير من طرف الفريق ذاته لغاية اللحظة .


و دائما تحت لواء هذا المشروع فقد تم خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق موقع Comicbook رصد طلب توظيف داخل استوديو Naughty Dog لمنصب مثير للاهتمام ، بحكم أنه يستهدف بواسطته البحث عن مصمم متخصص في ابتكار نظام دفع داخل لعبة تركز على التجربة الجماعية ما يؤكد أن الفريق المطور Naughty Dog فعلا حاليا في مرحلة انتهاء صياغة نظام لعب طور اللعب الجماعي للعبة The Last of Us Part 2 .


بحيث أنه يستهدف إستخدام نظام مشتريات يتيح أمام اللاعبين فرصة شراء عناصر و نماذج داخل اللعبة مثل الأسلحة و العناصر التجميلية مثل الملابس و الدروع و غيرها من العناصر مقابل نقود حقيقية ، ما يشير ربما لكون اللعبة قد تكون قادمة بنظام لعب مجاني أو Free to Play ، الشيء الذي بحاجة إلى إنتظار تأكيده من عدمه خلال المرحلة المقبلة ما دامت هذه التفاصيل مجرد استنتاج بناء على طلب توظيف داخل الاستوديو متاح حاليا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-