أخر الاخبار

كوجيما يكشف الخطوط العريضة لمشروعه الجديد و المنتظر من اللاعبين..

 كوجيما يكشف الخطوط العريضة لمشروعه الجديد و المنتظر من اللاعبين..

 

كوجيما يكشف الخطوط العريضة لمشروعه الجديد و المنتظر من اللاعبين..

منذ فترة و نحن هنا بواسطة موقعنا نحاول جاهدا تقريبكم من مختلف التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالمشروع المقبلة من المطور الياباني هيدو كوجيما الذي يحاول خلال الأيام القليلة الماضية الإكثار من التصريحات الصحفية .


مباشرة بعد تأكيده أن الإعلان الرسمي عن لعبته المقبلة قادم خلال نهاية هذا العام وهو ما يجعل النظارات دائما مسلطة تجاه هذا الأخير ، و لو أنه خلال الفترة السابقة نلاحظ أن الخرجات الإعلامية من جانب هذا الأخير تكاد تكون فقط سطحية و لا تقدم أي معطيات مهمة عن المشروع المقبل .


بالإضافة إلى حديثه أحيانا عن وجود أكثر من لعبة عبارة عن ورش داخل الاستوديو الخاص به و هو ما يستمر خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المتحدث نفسه ، لكن هذه المرة خلال مقابلة صحفية على مستوى محطة إذاعية محلية في اليابان و هي راديو NHK حيث وانطلاقا من مجموعة معلومات شاركها مهنا أحد المستخدمين على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


فقد علمنا لأول مرة أولى التفاصيل عن اللعبة أو المشروع الرئيسي الذي يشتغل عليه المطور الياباني هيدو كوجيما رفقة فريقه Kojima Productions ، حينما أفاد أن اللعبة المقبلة عبارة عن مشروع من فئة AAA من الدرجة الأولى و هو عبارة عن لعبة يستهدف من خلالها التوجه إلى كافة المستخدمين حول العالم ، ما يعني أنه ربما قد تخلى عن فكرة لعبة الرعب التي راودته .


و لو أنني لا اتوقع هذا الطرح بحكم أنه في الجزء الثاني من الحوار يؤكد على وجود مشروع آخر تحت التطوير عبارة عن لعبة مصغرة مغلفة تماما أي بنظام خطي تماما دون تقديم توضيحات حول نوعية و طايع اللعبة تماماً ، ليترك الباب مفتوح أمام عدة احتمالات متعلقة باللعبة و لو أنني شخصيا اتوقع أن المطور الياباني كوجيما يتلاعب بالكلام حقا .


و في مجمل القول حاليا واضح أن تركيزه منصب تماما و مطلقا على مشروع لعبة ضخمة AAA ربما بنفس مستوى لعبة Death Stranding الحصرية على أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي لهذا يجب أن ننتظر المزيد التفاصيل و التوضيحات بهذا الشأن خلال المرحلة المقبلة بكل تأكيد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-