أخر الاخبار

إشاعة : لعبة The Last of Us Remake في طريقها إلينا قريباً بعد هذه التسريبات..

 إشاعة : لعبة The Last of Us Remake في طريقها إلينا قريباً بعد هذه التسريبات..

 

إشاعة : لعبة The Last of Us Remake في طريقها إلينا قريباً بعد هذه التسريبات..

منذ أشهر عديدة من الآن و من خلال معلومات تمت إماطة اللثام عنها أولا من خلال تصريحات الصحفي الموثوق للغاية السيد Jason Schreier من موقع Bloomberg .


فقد اطلعنا على حقائق مثيرة جداً مفادها أن أستوديو Naughty Dog و في نفس الوقت الذي يعمل من خلاله على مشروعه الضخم القادم على جهاز بلايستيشن 5 و كذلك طور اللعب الجماعي للعبة The Last of Us Part 2 ، فهو بصدد إعادة تطوير لعبة The Last of Us بنسخة ريميك كاملة لجهاز بلايستيشن 5 ستتوفر قريبا وهي التفاصيل التي توقفت عند هذا الحد تماما .


قبل أن يعود خلال مساء أمس السيد Neil Druckmann مخرج اللعبة والرئيس المشارك داخل استوديو Naughty Dog بواسطة تصريحات مثيرة للغاية مفادها أنهم بصدد الإشتغال على عدة أوراش حاليا و أنهم يرغبون فعلا بمشاركة أول التفاصيل قريبا .


وخلال خضم هذه التصريحات المهمة خرج قبل لحظات من الآن المسرب و الصحفي ذائع الصيت مؤخرا المستخدم Tom Henderson بواسطة حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، و الذي شاركنا جملة من المعطيات المهمة حسب مصادره الخاصة التي أفاد أنها نقلت له فعلا تقدم ملموس على مستوى عملية تطوير نسخة ريميك للعبة The Last of Us تجاه جهاز بلايستيشن 5 .


مؤكدا أنها أقرب إلى أن تصدر خلال الأشهر القليلة المقبلة فعلا و أن العمل عليها يسير في اتجاه غلقها خلال النصف الثاني من هذا العام ، مضيفا كذلك من جهته أن المصادر المقربة لديه من استوديو Naughty Dog اطلعته على معلومات حول وجود مشروع لعبة The Last of Us Part 2 Director's Cut أخرى تحت التطوير .


تستهدف الرفع من جودة اللعبة لجهاز بلايستيشن 5 تم طريق دقة عرض 4K الحقيقية مع 60 إطار بالثانية تم كذلك إدماج طور اللعب الجماعي معها ، و هو ما من شأنه حسب قوله أن يتوفر خلال مرحلة متأخرة من العام الجاري 2022 و قد يتسبب دائما حسب المصدر في تأجيل بعض حصريات الطرف الأول مثل God of War Ragnarok وهو ما أعتقد أنه غير ممكن لعدة اعتبارات .


من أهمها أن الأستوديو المطور حاليا سيكون بصدد التجهيز لمشروعه المقبل وبالتالي من غير المستبعد أن يتم تأجيل إطلاق أحد العناوين الرئيسية القادمة خاصة أنها معلومة بمثابة توقع فقط من المصدر ذاته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-