أخر الاخبار

رئيس أستوديو Naughty Dog يؤكد وجود أكثر من مشروع تحت التطوير الآن..

 رئيس أستوديو Naughty Dog يؤكد وجود أكثر من مشروع تحت التطوير الآن..

 

رئيس أستوديو Naughty Dog يؤكد وجود أكثر من مشروع تحت التطوير الآن..

دائما مع تداعيات إعلانات سوني خلال فعاليات حدث معرض التقنية CES 2022 و التي كانت مكثفة من حيث التفاصيل و كمية المعطيات التي جرى مشاركتها معنا من طرف مختلف الفرق .


و تحديدا قطاع بلايستيشن الذي كان جد متحرك و نشيط للغاية بالنظر لكمية التفاصيل المهمة التي تمت إماطة اللثام عنها بداية من المعلومات الأولية حول القدرات التقنية لخوذة الواقع الافتراضي PS VR 2 ، بالإضافة إلى إعلانات مهمة مثل الكشف عن أول لعبة حصرية موجهة إلى الجهاز ناهيك عن المزيد من المتفرقات من بينها ما نحن بصدد الحديث عنه خلال اللحظات القليلة الماضية .


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف السيد Neil Druckmann الرئيسي المشارك داخل استوديو Naughty Dog العريق و الذي يمتلك مكانة قوية على مستوى العالم و تحديدا داخل قطاع بلايستيشن .


بالنظر لحجم العناوين التي قدم و تلك التي تظل عبارة عن ورش حاليا داخل الفريق المطور حيث و من خلال المؤتمر ذاته فقد شاركنا السيد ذاته مجموعة من المعلومات المهمة عن جديد الاستوديو و موقعه حاليا داخل استوديوهات سوني العالمية .


حيث أفاد أنهم يمتلكون لغاية اللحظة مجموعة من المشاريع تحت التطوير في نفس الوقت و كذلك أنهم ينتظرون الوقت المناسب للكشف عن كافة التفاصيل أول بأول بخصوص العديد من هذه الأوراش ، التي نعلم منذ فترة أن الأستوديو و من خلال سلسلة طلبات التوظيف التي يعلن عنها أنها بمثابة إشارة غير مباشرة أنهم فعلا بصدد الإشتغال على العديد من الألعاب .


و هو ما يتأكد الآن بفعل التصريحات الرسمية بداية من مشروع طور اللعب الجماعي في عالم لعبة The Last of Us Part 2 بالإضافة إلى مشروع ريميك The Last of Us ، تم المعطيات المسربة من قبل عن مشروع جديد كلياً تحت التطوير لجهاز بلايستيشن 5 حصريا .


بمعية الأوراش الترفيهية الأخرى المفتوحة منذ فترة من خلال فيلم Uncharted نم مسلسل The Last of Us HBO ما يعني أن الأستوديو يعمل على عدة جبهات حاليا و أكيد مستقبلا يمكننا أن ننتظر المزيد من التوضيحات في هذا السياق لما لا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-