أخر الاخبار

سوني تؤكد رسمياً وجود مشروع لعبة Twisted Metal تحت التطوير..!

 سوني تؤكد رسمياً وجود مشروع لعبة Twisted Metal تحت التطوير..!

 

سوني تؤكد رسمياً وجود مشروع لعبة Twisted Metal تحت التطوير..!

بعد أشهر من التسريبات و الإشاعات خلال أغلب للمحطات و المواقع العالمية كان من المتوقع أن تشاركنا بخصوصها سوني حملة من المعلومات ، و هو فعلا ما جرى إماطة اللثام عنه خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم .


على خلفية حدث مؤتمر سوني صمت فعاليات معرض التقنية CES 2022 الذي يظل بمثابة حدث مخصص التقنية في الحقيقية ، إلا إن دورة هذا العام و تحديدا مؤتمر سوني عرف التركيز على غير العادة على الألعاب و قطاع بلايستيشن عرف حضور بارز خلال فعالياته .


انطلاقاً من الكشف الكامل لأول مرة عن تفاصيل خوذة الواقع الافتراضي PS VR 2 الجديدة لجهاز بلايستيشن 5 بالإضافة إلى مشاركة مختلفة الخطوط العريضة للتقنيات المستخدمة فى هذا الجهاز الجديد التقني ، و الذي من المتوقع أن يصدر هذا العام في تاريخ غير محدد بعد بالإضافة إلى تقديم أول لعبة موجهة إلى خوذة الواقع الافتراضي دائما .


و هنا الحديث عن اللعبة الحصرية Horizon Call of the Mountain من أستوديو Guerrilla Games التي ستكون أولى العناوين الحصرية الموجهة إلى الجهاز لكن الإعلانات القادمة من سوني لم تتوقف عند هذا الحد ، بحيث أنه و في نفس الوقت تمت إماطة اللثام عن مشروع جديد ترمي من خلاله سوني إلى إعادة الواجهة واحدة من بين السلاسل القديمة و التي غابت لعدة سنوات من الآن في شخص Twisted Metal .

سوني تؤكد رسمياً وجود مشروع لعبة Twisted Metal تحت التطوير..!

قبل أن تعلن عن عودتها حيث كانت حبيسة الإشاعات مؤخرا قبل أن تؤكد فعلا وجودها تحت التطوير و أنها ستستفيد قريبا من إعلان لمشروع عبارة عن ريبوت كامل موجه إلى جهاز بلايستيشن 5 .


أكيد سننتظر بعض الوقت حتى نحصل على جميع التفاصيل المرتبطة به خصوصا و أن عدة مصادر ربطت لعبة Twisted Metal مع أستوديو Lucid Games مطور لعبة Destruction All Stars الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 حتى تسند له سوني شرف العمل عليها .


و هو ما نتمنى أن يتوفق فيه حقا في حالة كان فعلا هو الاستوديو الذي يشتغل على اللعبة حاليا مع الإشارة أنه و في نفس الوقت يجري العمل على مسلسل تلفزيوني قادم قريبا مقتبس من السلسلة ، في إشارة من سوني أنها ترغب بإعادة إحياء هذه السلسلة مجدداً بواسطة عدة أوراش مفتوحة حاليا و هو ما سنحاول مواكبة مختلف التفاصيل عنه دائما أول بأول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-