أخر الاخبار

سوني تعلن رسمياً عن لعبة Horizon Call of the Mountain لجهاز PS VR 2 ، شاهد العرض الأول..

 سوني تعلن رسمياً عن لعبة Horizon Call of the Mountain لجهاز PS VR 2 ، شاهد العرض الأول..

 

سوني تعلن رسمياً عن لعبة Horizon Call of the Mountain لجهاز PS VR 2 ، شاهد العرض الأول..

نواصل تغطية مختلف التفاصيل عن أخبار الألعاب المتواجدة هذا اليوم و هذه المرة مع المعطيات المثيرة التي جرى مشاركتها معنا خلال الساعات القليلة الماضية .


على خلفية الخروج الإعلامي المباشر و الغني جدا من طرف سوني خلال فعاليات حدث معرض التقنية CES 2022 بمدينة لاس فيغاس ، حيث كان بمثابة الفرصة المواتية أمامها للكشف خلال مؤتمرها الصحفى هناك على مجموعة من التفاصيل المثيرة جدا عن طريق قطاع بلايستيشن أيضا .


بداية من الكشف عن تفاصيل مواصفات خوذة الواقع الافتراضي PS VR 2 الجديدة و التي قدمت لنا خطوطها العريضة بالكامل لأول مرة حيث اطلعنا وإياكم على مجموعة من المعلومات بخصوص هذه الأخيرة و مختلف الميزات التي ستأتي معززة فيها .


إلا أن هذا الإعلان لم يكن الشيء الوحيد المتاح خلال الحدث ، بحكم أن السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني ز خلال صعوده إلى مسرح المؤتمر الصحفي فقد شاركنا أحد الإعلانات الجديدة لأول مرة ، و هنا الحديث عن أول لعبة حصرية مؤكدة رسميا على خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR 2 وهي لعبة Horizon Call of the Mountain .


التي ستكون عبارة عن تجربة فرعية من عالم السلسلة تحديدا الموجهة إلى خوذة الواقع الافتراضي الجيل الجديد حصريا عبر منصة بلايستيشن 5 من تطوير مشترك بين أستوديو Guerrilla Games تم Firesprite ، و التي من دون شك استفادت من أول عرض بالفيديو كما يمكننا أن نشاهد .



أنه لا يقدم تفاصيل كثيرة جدا لكن من خلال أول لمحة على مستوى الرسومات يظهر جليا أن اللعبة فعلا واعدة تقنياً ، حيث تظهر حجم الفروقات و كيف أن الفريق المطور يعمل على استغلال قدرات جهاز بلايستيشن 5 لصالح خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR 2 .


علما أن اللعبة ما تزال تحت التطوير و لا يمكن أن ننتظر تفاصيل اكثر حولها إلى خبن إطلاق مشروع Horizon Forbidden West الجزء الرئيسي من السلسلة المنتظر خلال تاريخ 18 فبراير المقبل حصريا على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 ، و أكيد ما بعد هذا التاريخ يمكننا أن ننتظر المزيد من التفاصيل مستقبلا عن مشروع لعبة Horizon Call of the Mountain القادمة تجاه خوذة PS VR 2.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-