أخر الاخبار

مبيعات لعبة Ghost of Tsushima تحقق إنجاز جديد غير مسبوق..!

 مبيعات لعبة Ghost of Tsushima تحقق إنجاز جديد غير مسبوق..!

 

مبيعات لعبة Ghost of Tsushima تحقق إنجاز جديد غير مسبوق..!

يمكن القول أنه يوم الإعلانات المهمة من طرف سوني و هذه المرة مع المزيد من التفاصيل عبارة عن أخبار الألعاب و الأجهزة ، الأمر الذي يمكننا أن نرصد خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية جملة من الخرجات الإعلامية المتكررة من طرف المطورين .


آخرها ما جرى مشاركتها معنا من طرف فريق Sucker Punch الأستوديو الذي يقف خلف لعبة Ghost of Tsushima الحصرية المتميزة على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 التي صدرت خلال عام 2020 لأول مرة .


قبل أن تعود لكي تصدر بنسخة محسنة موسعة على جهاز بلايستيشن 5 تخت عنوان Ghost of Tsushima Director's Cut ، الشيء الذي عاد إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور انطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


والذي عاد إلى الواجهة بقوة و هو يحمل لنا في جعبته جملة من التفاصيل المهمة بخصوص إجمالي مبيعات اللعبة التي أعلن عن بلوغها حاجز 8 مليون نسخة مباعة مع إنتهاء شهر ديسمبر الماضي ، وقد سجلت اللعبة خلال أحدث الإحصائيات المعلنة مبيعات 5 مليون نسخة في أواخر نوفمبر من عام 2020 .


ما يعني أن النسخة الجديدة Director's Cut حققت فعلا دفعة قوية على مستوى مبيعات اللعبة الإجمالية و التي كما نعلم بالإضافة إلى التحسينات الرسومية على جهاز بلايستيشن 5 تستفيد من محتوى إضافي عبارة عن توسعة جزيرة Iki .


ناهيك عن مجموعة من المحتويات مثل الأسلحة و الملابس للشخصية الرئيسية Jin Sakai و المزيد من الإضافات التي تغني رصيدها و أكيد أنها كانت دافع أمام اللاعبين الجدد للتعريج إليها و أكيد ارتفاع منسوب المبيعات كما جاء في التقرير من طرف الفريق المطور.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-