وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Ghost of Tsushima Director's Cut تحصل على تحديث 2.09 وهذه أهم المميزات الجديدة

 

لعبة Ghost of Tsushima Director's Cut تحصل على تحديث 2.09 وهذه أهم المميزات الجديدة

لعبة Ghost of Tsushima Director's Cut و منذ إطلاقها خلال الشهر الماضي على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 فقد تلقت هذه الأخيرة آراء جد إيجابية من طرف الجمهور خاصة أولئك من لم تكن أمامهم فرصة الخوض في غمارها سابقا خلال العام الماضي وهو ما يجعل الجميع فعلا متحمس لإكتشاف عالمها و محتواها .

 

خاصة أنها النسخة الجديدة و تحديدا على جهاز بلايستيشن 5 تقدم أو تتيح مجموعة من الخصائص و الميزات الحصرية و هو ما يحاول الفريق المطور Sucker Punch من جهته أن يعمل على صقلها أكثر .

 

وهو ما رصدنا خلال أغلب الخرجات الإعلامية مؤخرا من طرف الفريق الذي شاركنا جملة من المعلومات عن خطته الرامية إلى إصلاح اللعبة و الاستماع إلى الجمهور حتى يرفع من منسوب التجربة و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية بعدما تم إطلاق تحديث جديد للعبة Ghost of Tsushima Director's Cut تحت رقم 2.09 .

 

 

و الذي يهدف من ورائه مثل أغلب التحديثات السابقة إلى الرفع من جودة اللعبة أكثر و العمل على طرح المزيد من التحسينات حيث يظل أهمها حل مشكلة توقف اللعبة خلال منطقة المنارة داخل جزيرة Iki و التي عانى منها اللاعبين خلال الفترة القصيرة الماضية.

 

لكن ما بعد التحديث ستختفي المشكلة بالكامل حيث كانت تسبب توقف مفاجئ للعبة و خروج اضطراري بالإضافة إلى ذلك يهدف التحديث الجديد إلى إصلاح مجموعة من المشاكل التي تم تسجيلها مؤخراً داخل طور Legends و هو نمط اللعب التعاوني داخل اللعبة .

 

لكنه و بعدما تم إصدار نسخة Director's Cut من اللعبة بات هذا الأخير يحظى بمجموعة مشاكل الأمر الذي دفع الأستوديو إلى التدخل لإصلاحه و هو ما يسير على منواله منذ أسابيع بواسطة سلسلة تحديثات للعبة التي يمكن الحصول عليها دائما و حصريا على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button