وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسمياً لعبة Horizon Forbidden West ستدعم اللغة العربية بشكل كامل وهذه التفاصيل

 

رسمياً لعبة Horizon Forbidden West ستدعم اللغة العربية بشكل كامل وهذه التفاصيل

لعبة Horizon Forbidden West كانت خلال الفترة القصيرة الماضية عبر موقعنا حديث الجميع بالنظر لما خلفه قرار سوني بعدما تم الكشف أو الفسح رسمياً عن الطلب المسبق للعبة و الرامي إلى منع اللاعبين من ترقية اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 في حالة شراء نسخة جهاز بلايستيشن 4 .

 

و هو ما أرخى بظلاله على مستوى العلاقة بين سوني و مجتمع اللاعبين الأمر الذي دفع هذه الأخيرة كما أشرنا أول أمس إلى التراجع عن هذا القرار و القيام بخطوة إلى الوراء ، الشيء الذي خلف ارتياح كبير لدى الجمهور خاصة أنه سيكون بمقدور الجميع الحصول على اللعبة مقابل سعر 60 دولار وفي نفس الوقت للإستفادة من نسخة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا .

 

 

و هو ما يتواصل كذلك مع المعطيات الجديدة التي جرى مشاركتها معنا من طرف فريق بلايستيشن الشرق الأوسط و كذلك بلايستيشن السعودية الذي كشف قبل لحظات من الآن بصفة رسمية عن كون لعبة Horizon Forbidden West القادمة من أستوديو Guerrilla Games ستدعم لأول مرة في تاريخ هذا الفريق الدبلجة العربية للحوارات الخاصة بالشخصيات و كذلك ترجمة كاملة للغة العربية بالنسبة للقوائم و النصوص داخل اللعبة .

 

ونعرف من قبل كون اللعبة تقدم تجربة عالم مفتوح بنظام أكشن آربيجي الشيء الذي يجعل من اللغة العربية فعلا عامل جد مهم و أساسي للغاية في سبيل توفير تجربة مناسبة لجميع اللاعبين و هو ما سيكون متاح لأغلب المستخدمين حول العالم .

 

بحكم أن اللغة العربية ستتوفر على جميع المتاجر و ليس شريطة الحصول عليها مثلا من خلال المتاجر العربية و هي خطوة من دون شك تعتبر إيجابية من سوني في اتجاه مجتمع اللاعبين العرب مع الإشارة أن إطلاق Horizon Forbidden West منتظر في تاريخ 18 فبراير المقبل لعام 2022 حصريا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button