أخر الاخبار

رسمياً الإعلان عن تأجيل إطلاق لعبة Horizon Forbidden West و تحديد تاريخ نهائي !

 رسمياً الإعلان عن تأجيل إطلاق لعبة Horizon Forbidden West و تحديد تاريخ نهائي

 

رسمياً الإعلان عن تأجيل إطلاق لعبة Horizon Forbidden West و تحديد تاريخ نهائي

خلال الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من الإشارات على أساس أن الجمهور في المرحلة المقبلة سيكون على موعد مع جملة من التفاصيل حول العناوين القادمة من طرف سوني و من بينها أو أهمها إن صح القول هناك لعبة Horizon Forbidden West وهو ما تأكد خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق حدث البث المباشر لحفل Opening Night Live .

 

والذي كان بمثابة المناسبة التي لا يمكن تفويتها حقيقة بهدف الحصول على مستجدات المزيد من الالعاب القادمة في المرحلة المقبلة ، ومن بينها كانت لعبة Horizon Forbidden West التي بشكل مفاجئ تم الكشف عن تاريخ إطلاقها والذي أكد بشكل نهائي خبر تأخيرها بعدما كان في الأسابيع القليلة الماضية مجرد إشاعة .

 

إلا أن الأستوديو كشف عن كون هذا القرار يأتي بسبب الصعوبات التي واجهت هذا الأخير ، كما أنه يأتي بسبب رغبته تقديم اللعبة بالجودة المطلوبة و بالتالي اللعبة ستصدر بصفة نهائية في موعد 18 فبراير من عام 2022 تجاه أجهزة بلايستيشن و بلايستيشن 5 حصريا فقط .

 

مع تسجيل توجه الفريق المطور إلى الجمهور بمعطيات إضافية خلال المنشور على موقع مدونة بلايستيشن يؤكد خلاله أن المزيد من التفاصيل حول اللعبة ستتوفر الأسبوع المقبل ما يعني ربما نحصل على بث مباشر من سوني للكشف عن مستقبل الإعلانات الجديدة و هوما سنعود له في مواد أخرى على الموقع ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-