وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مطور Ghost of Tsushima ساهم أيضا في عملية تطوير مشروع لعبة The Last of Us Part 2 بهذه الطريقة

 

مطور Ghost of Tsushima ساهم أيضا في عملية تطوير مشروع لعبة The Last of Us Part 2 بهذه الطريقة

خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مقابلة صحفية بين مسؤولي أستوديو Naughty Dog و موقع مجلة Game informer فقد كانت الفرصة من أجل الحصول على مجموعة من المعطيات والتفاصيل المهمة التي جرى استعراضها من طرف هؤلاء خاصة عن مستقبل العناوين المقبلة أو المشاريع التي يخطط لها الأستوديو الأمريكي الواقع في مدينة كاليفورنيا .

 

حيث أكد هؤلاء أنهم يرغبون بخوض مغامرة جديدة لكن بالمقابل لا يفكرون بالتخلي عن عناوينهم الأصلية The Last of Us تم Uncharted و التي كانت سببا فى نجاحهم خلال السنوات القليلة الماضية وهو ما تواصل الحديث بشأنه خلال هذه المقابلة الصحفية التي تحدث فيها السيد Evan Wells وكذلك Neil Druckmann عن بعض كواليس عملية تطوير مشروع لعبة The Last of Us Part 2 الأخيرة .

 

إد أكد هؤلاء أنهم خلال السنوات القليلة الماضية ما قبل الإعلان عن المشروع استعان هؤلاء بأستوديو Sucker Punch مطور لعبة Ghost of Tsushima من أجل الحصول على تصاميم و أفكار عن مدينة سياتل الأمريكية بحكم خبرته السابقة في عملية تصميم هذه المدينة بعدما قدم لعبة InFamous Second Son يضيف المصدر ذاته .

 

حيث أفاد أن الفريق لم يبخل عليهم من حيث التصاميم و تم فعلا إستخدام العديد منها حتى يتم بناء عالم اللعبة بشكل يجعله مليئ بالتفاصيل الدقيقة مضيفا كذلك أن الأستوديو أيضا تعاون معهم من خلال لقطات تقنية MonCap الخاصة بتصوير الحصان و مختلف الانميشن المرتبطة به .

 

حيث تم تسجيلها لكل من لعبة Ghost of Tsushima و The Last of Us Part 2 معا في نفس الوقت ما يؤكد أن تعاون الفريقين من خلال هذه المشاريع جاء مثمر للغاية و من الرائع مشاهدة هذا التوجه الذي تحاول سوني منذ سنوات خلقه بين الفرق التابعة لها و الآن أصبح بشكل أوضح تحت لواء استوديوهات بلايستيشن العالمية PlayStation Studios ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button