أخر الاخبار

استعراض جديد لأسلوب اللعب داخل Horizon Forbidden West يكشف عن مواجهة بين " الوي " و أحد الزعماء الجدد..


 استعراض جديد لأسلوب اللعب داخل Horizon Forbidden West يكشف عن مواجهة بين " الوي " و أحد الزعماء الجدد..

 

استعراض جديد لأسلوب اللعب داخل Horizon Forbidden West يكشف عن مواجهة بين " الوي " و أحد الزعماء الجدد..

لعبة Horizon Forbidden West تعتبر من بين أهم إن لم نقل أهم لعبة حصرية قادمة من سوني خلال بداية هذا العام على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .


و بالتالي تظل من بين المواد الدسمة على مستوى اخبار الالعاب نظير كمية التفاصيل التي تمت إماطة الوشاح عليها بخصوص اللعبة وكذلك المحتوى الذي تعد به ، انطلاقا من نظرة عن تنوع الوحوش بالإضافة إلى إطلالة على جديد عناصر أسلوب اللعب في هذا الجزء بالمقارنة مع الإصدار السابق .


تم مؤخرا من خلال تقرير شامل تطرقنا فيه الى مجموعة من المعطيات عن المهارات التي يمكن تلقينها لشخصية البطلة الوي خلال هذه المغامرة المنتظرة ، و كيف حاول الفريق المطور أن يدفع بالقدرات إلى أقصى حد ممكن خلال هذا الجزء الجديد الأمر الذي يمكن أن نلمسه خلال التقرير بشكل واضح .


بالإضافة إلى جملة من الصور التي جرى مشاركتها معنا من طرف الفريق المطور انطلاقاً من العدد الجديد لمجلة Game informer ، بالمقابل ما تزال التفاصيل عن اللعبة تطفو على السطح يوميا آخرها ما نشارككم خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق الصحفي للمجلة ذاتها دائما .


و الذي قرر أن يشاركنا نظرة عن إحدى المواجهات الجديدة و المثيرة التي سنكون على موعد معها داخل اللعبة ، انطلاقا من الثعبان الضخم Siltherfrang الذي ظهر خلال صور سابقة و مرور سريع خلال الإستعراض الحديظ للعبة ضمن حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards الماضي .



قبل أن يعود خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق هذا الاستعراض بالفيديو المطول نوعا ما بحكم أنه يكشف لنا عن مواجهة الثعبان الذي ينشر سمومه كسلاح رئيسي لديه عن طريق موجات شعاع ، بالإضافة إلى استغلال جسمه بالكامل للهجوم الذي يظل هو الآخر نقطة ضعفه و محاولة مباغتة البطلة الرئيسية الوي .


و أكيد الإستعراض أمامنا يتيح لنا اكتشاف كذلك كيفية تجاوز هذا الأخير حيث من الواضح أنه أحد الزعماء الذين سنكون على موعد معهم منذ بداية أحداث اللعبة ، كما أنه قد يظهر بنسخ متعددة خلال مراحل متقدمة من المغامرة نفس الشأن بالنسبة لباقي الآلات الجديدة داخل لعبة Horizon Forbidden West التي لا يفصلنا عنها سوى القليل ما دامت منتظرة في تاريخ 18 فبراير المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -