recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسمياً عدم وجود صوت للشخصية الرئيسية في لعبة Starfield لهذا السبب..

 تأكيد رسمياً عدم وجود صوت للشخصية الرئيسية في لعبة Starfield لهذا السبب..

 

تأكيد رسمياً عدم وجود صوت للشخصية الرئيسية في لعبة Starfield لهذا السبب..

الإعلان الرسمي عن لعبة الاستكشاف و المغامرة Starfield تم منذ سنوات من طرف استوديوهات بيثيسدا، حيث كان على الجماهير الإنتظار للعديد من السنوات قبل مشاهدة المشروع على أرض الواقع.


و هو ما تم تسليط الضوء عليه خلال فعاليات مؤتمر إكسبوكس و بيثيسدا الأخير ضمن فعاليات مهرجان صيف الألعاب لعام 2022، حيث سجل الحدث تركيز أكبر على هذا العنوان الضخم و الذي سيكون أهم العناوين القادمة في العام المقبل تجاه أجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي بصفة حصرية.


و طبعا الجماهير تترقب المزيد منذ تقديمها و المعلومات المهمة عن محتواها و المميزات التي تعد بطرحها عند الإطلاق، الأمر الذي يتساقط بشكل متتالي خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الأستوديو.


انطلاقا من سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إد أكد خلالها الفريق المطور أنه استمع إلى مختلف الآراء التي جاءت من طرف اللاعبين بسبب إطلاق لعبة Fallout 4 و جعل الشخصية الرئيسية تتحدث.


حيث جعلت التجربة نوعاً ما سيئة و لم ترق لأغلب المحبين، الشيء الذي تراجع عن اعتماده داخل لعبة Starfield، حيث أفاد أن الشخصية الرئيسية في هذه المغامرة الفريدة من نوعها ستكون تحت لواء شخصية صماء و لا تتحدث على الاطلاق.


إد يقتصر نظام الحوارات فقط على منظور الشخص الأول من خلال النصوص المباشرة حتى تعمل على إدخال اللاعبين في أجوائها و الانغماس أكثر في عالمها، و هو ما ننتظر آرائكم بخصوصه عن طريق قسم التعليقات، شاركونا إدن كيف ترون هذه الخطوة من استوديو Bethesda و هل تعتبرونها إيجابية؟

google-playkhamsatmostaqltradent