أخر الاخبار

مقارنة بالفيديو للعبة Starfield مع No Man's Sky تكشف تشابه كبير..

 مقارنة بالفيديو للعبة Starfield مع No Man's Sky تكشف تشابه كبير..

 

مقارنة بالفيديو للعبة Starfield مع No Man's Sky تكشف تشابه كبير..

يوم امس كنا على موعد جد مهم من طرف استوديوهات بيثيسدا، على خلفية الكشف لأول مرة عن العرض الرسمي الأول من نوعه لأسلوب اللعب داخل عنوان Starfield، الذي يعتبر أول مشروع جديد لهذه الأخيرة منذ سنوات خلت.


و أكيد أن الأنظار متجهة إليه بصورة كبيرة الآن الذي تبين من خلال ردود الفعل الاولى من طرف الجماهير حول العالم، بعدما أبدت هذه الأخيرة سعادتها و هي تكتشف اللعبة و محتواها بالإضافة إلى كمية الأفكار المعتمدة فيها.


الأمر الذي تواصل إلى غاية خلق مقارنات بالفيديو و هو ما سبق أن أشرت له عن طريق موقعنا خلال تقريرنا ليوم أمس، أن لعبة Starfield تحمل عدة عناصر استكشاف العالم و أسلوب اللعب بصفة عامة مقتبسة من لعبة No Man's Sky.


التي قد تكون فكرتها فعلا وراء اعتماد استوديوهات Bethesda على مثل هكذا نظام و هوما شاركنا فريق موقع IGN عن طريق إستعراض بالفيديو، عرف تداول كبير عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر.



حيث عرف تفاعل واسع النطاق من طرف الجماهير حول العالم إد نسجل العديد من التعليقات التي يؤكد بواسطتها اللاعبين وجود عدة نقاط مشتركة بين اللعبتين و تشابه مثير بينهم، خاصة نظام الاستكشاف و كذلك طريقة اللعب حيث تعتمد لعبة Starfield مثلا نفس نظام تجميع الموارد و طريقة استكشاف الكواكب و المجرات.


لكن طبعا هي دائما مرشحة حتى تستفيد من تغييرات إلى حين إطلاقها العام القادم في موعد سيكشف عنه بصفة رسمية لاحقا، لكن التغييرات لن تكون كبيرة بدون أي شك و في المجمل ستكون تجميلية، خاصة أن اللعبة اكتملت صفوفها بعد سنوات من التطوير حصريا لجهاز إكسبوكس سيريز و البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-