recent
أخبار ساخنة

انتقادات كبيرة من جمهور أجهزة بلايستيشن للمطور Kojima بعد إعلان تعاونه مع إكسبوكس و الرد لم يتأخر..

 انتقادات كبيرة من جمهور أجهزة بلايستيشن للمطور Kojima بعد إعلان تعاونه مع إكسبوكس و الرد لم يتأخر..

 

انتقادات كبيرة من جمهور أجهزة بلايستيشن للمطور Kojima بعد إعلان تعاونه مع إكسبوكس و الرد لم يتأخر..

كما كان متوقعاً تم خلال مساء يوم أمس عن طريق مؤتمر إكسبوكس و بيثيسدا، الكشف عن مجموعة مهمة من الإعلانات و الإصدارات القادمة لأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز في الأشهر القليلة المقبلة.


لكن من ضمن المفاجآت التي يتوقع حضورها هو ظهور لأول مرة المطور الياباني هيدو كوجيما، الذي أعلن بصفة رسمية عن تعاون مشترك بينه و بين استوديوهات إكسبوكس قصد العمل على مشروع جديد بالكامل باستخدام تكنولوجيا السحابة الخاصة بشركة مايكروسوفت.


و هو نفس المشروع الذي كان ينوي القيام به مع العملاقة جوجل عن طريق خدمة Google Stadia قبل أن تلغي الفكرة، وبالتالي يتوجه المطور هيدو كوجيما إلى مايكروسوفت التي رحبت بالفكرة و هو ما جرى إماطة اللثام عنه، حيث سيكون المشروع واعد للغاية.


لكن من خلال أول التفاصيل فقد تبين أن اللعبة ما تزال في بدايتها فقط لا غير ولا يمكن توقع الحصول على تفاصيل عنها في القريب العاجل، لكن من جهة أخرى هذا الإعلان جلب على المطور الياباني هيدو كوجيما مجموعة من الانتقادات الواسعة من جمهور بلايستيشن.


الذي يرى أن هذا الأخير قد خان ثقة سوني التي ساهمت بشكل مباشر في إعادته إلى الواجهة بعدما خرج خاوي الوفاض من تجربته مع كونامي، التي تخلت عنه و لم يجد سوى شركة سوني التي قدمت حسب قول اللاعبين جميع انواع الدعم لعودته بقوة و تقديم لعبة Death Stranding و ها هو يغدر بها و ينتقل إلى المنافس في شخص إكسبوكس دائما حسب تعليقات اللاعبين.


ما جعل الفريق المطور Kojima Productions يخرج عن صمته و يرد بطريقة جد محترمة حينما علق عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه يعتز بالشراكة الأبدية مع سوني و قطاع بلايستيشن و تعاوته مع إكسبوكس لا يعني بأي من الأشكال تخليه عن بلايستيشن و مجتمع اللاعبين فيها ما دام استوديو مستقل.


مضيفا أنه يمتلك العديد من الأوراش رفقتها، ما يؤكد الإشاعات الأخيرة التي كانت تتحدث عن وجود مجموعة من العناوين تحت التطوير في نفس الوقت للمطور هيدو كوجيما مع سوني و مايكروسوفت.


ونتوقع أن تكون لعبة Death Stranding 2 واحدة منها لجهاز بلايستيشن 5 بالإضافة إلى مشروع لعبة رعب جديدة ناهيك عن مشروع رفقة إكسبوكس الذي ما تزال خطوطه العريضة غير واضحة المعالم.

google-playkhamsatmostaqltradent