أخر الاخبار

مصدر يكشف اشتغال كوجيما على العاب ضخمة لصالح مايكروسوفت و سوني ، إليكم تفاصيلها..

 مصدر يكشف اشتغال كوجيما على العاب ضخمة لصالح مايكروسوفت و سوني ، إليكم تفاصيلها..

 

مصدر يكشف اشتغال كوجيما على العاب ضخمة لصالح مايكروسوفت و سوني ، إليكم تفاصيلها..

ما تزال الأخبار المتعلقة بالمطور الياباني هيدو كوجيما تسيل مداد أغلب المواقع العالمية، كيف لا و هذا الأخير يعتبر من بين أكثر المطورين ابتكار و إبداعا، حيث تظل له بصمة قوية داخل عالم صناعة الألعاب بصفة عامة عن طريق مجموعة من العناوين و المشاريع الناجحة للغاية منذ سنوات.


و مؤخرا عن طريق لعبة Death Stranding الحصرية تجاه أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم البي سي، حيث عرفت عودة هذا الأخير من جديد إلى الواجهة عن طريق مشروع ناجح للغاية بشهادة كافة النقاد، و بالتالي باتت الأنظار منذ إطلاق اللعبة متجهة صوب مستقبل انتاجات هذا الأخير.


حيث ترافقه مجموعة من التسريبات و الإشاعات، على أساس أنه يعمل على مشروع لصالح العملاقة الأمريكية مايكروسوفت، و هو ما تم تأكيده من طرف عدة مصادر، لكن في نفس الوقت لاحظنا مؤخرا أن المطور هيدو كوجيما لم يتخلى عن جهاز بلايستيشن 5. 


و ذلك بعد نشره صورة مؤخرا تظهر وجود عدة تطوير جهاز سوني المنزلي في أحد المكاتب المخصصة من سوني لالتقاط الحركات أو MoCap. الشيء الذي أعاد النقاش مجددا حول طبيعة العلاقة بينه و بين الشركات معا، و هل من الممكن أن يكون المشروع الجديد متعدد الأجهزة ؟ 


لا نعتقد ذلك إلى حدود اللحظة على الأقل، وفق ما شاركنا موقع GameRant الذي أفاد انطلاقا من مصادره الخاصة، كون المطور الياباني Hideo Kojima لا يمكن أن ينكر فضل سوني عليه، من خلال إعادة إحياء الأستوديو الخاص به ومنحه اكواد المحرك الأصلية الخاص بمطوري لعبة Horizon Zero Dawn و Horizon Forbidden West.


بالتالي يعتقد المصدر أن المطور في هذه اللحظة يعمل على مشروعين اثنين، الأول لصالح مايكروسوفت و الثاني مع سوني لجهاز بلايستيشن 5 و أكيد خلال نهاية العام يضرب لنا موعدا هذا الأخير للكشف عن أول التفاصيل بخصوص أحد هذه الألعاب، حيث وعد من قبل أن الكشف عن اللعبة الجديدة سيتم خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards لعام 2022.


وهو ما تفصلنا عنه قرابة 7 أشهر، وإلى ذلك الحين من المتوقع أن تواصل الإشاعات و التسريبات كما جرت العادة دائما في نبش طبيعة هذا العنوان القادم.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 6 مايو 2022 في 3:25 م

    Ti

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -