أخر الاخبار

مصدر يكشف وجود إعلان رهيب عن لعبة Bloodborne، ربما العودة المنتظرة..

 مصدر يكشف وجود إعلان رهيب عن لعبة Bloodborne، ربما العودة المنتظرة..

 

مصدر يكشف وجود إعلان رهيب عن لعبة Bloodborne، ربما العودة المنتظرة..

عن طريق موقعنا، كنا دائما من بين المتابعين و المواكبين إن صح القول لمختلف الأخبار و المعطيات التي يتم مشاركتها معنا من طرف أغلب المصادر بخصوص بعض العناوين من استوديوهات بلايستيشن، و التي يمكن أن نسجل عودتها خلال المرحلة المقبلة.


خاصة وأن جهاز بلايستيشن 5 لغاية اللحظة لا يمكن تسجيل دعم مطلق من طرف سوني له على مستوى الحصريات تحديدا و قيمة العناوين المنتظر توفيرها عليه، لهذا الإشاعات كانت وما تزال البنزين الذي يعمل على تصبير اللاعبين لمستقبل الجهاز لعل وعسى أن تكون هناك مفاجأة في هذا الصدد، وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المسربين الموثوقين للغاية، و هنا الحديث عن المصدر في شخص الشخص الصحفي Colin Moriarty الذي استغل منذ سنوات كمحرر داخل موقع IGN العالمي، لكنه استكمل مساره كصحفي مستقل منذ فترة و بالتالي من حين لآخر يشاركنا بعض التفاصيل نظرا للعلاقات القوية التى يمتلكها من مصادر لدى أغلب الشركات.


من أهمها قطاع بلايستيشن، حيث يعتبر أحد أهم المسربين الذين يقدمون تفاصيل عن عناوين بلايستيشن الحصرية، و هو ما عاد للواجهة قبل لحظات عن طريق لقاء هذا الأخير في حلقة خاصة من برنامج Sacred Symbols. التي تم تخصيصها لتقديم أفضل 25 لعبة توفرت على جهاز بلايستيشن 4 السابق.


وخلال هذه الحلقة تمت الإشارة إلى عنوان Bloodborne الحصري من استوديو From Software على الجهاز، و مباشرة بعد ظهور اللعبة كان هناك تعليق من طرف الصحفي مفاده أن اللعبة لم تنتهي بعد و أن الجمهور على موعد قريباً مع مفاجأة بخصوصها.


في إشارة ربما إلى تأكيد الإشاعات السابقة عن وجود نسخة ريماستر أو ريميك للعبة تحت التطوير داخل استوديوهات بلايستيشن العالمية بنسبة كبيرة جداً لجهاز بلايستيشن 5 و البي سي، على أمل أن نتحصل في المرحلة القصيرة المقبلة على المزيد من المعطيات في هذا الصدد خاصة في ظل الركود الكبير الذي تعرف صناعة الألعاب خلال المرحلة الماضية و قلت المعلومات الرسمية لغاية الأسف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-