recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن رئيس بلايستيشن السابق يلمح لإعلان عن لعبة Souls قادمة قريبا ، هل هي Bloodborne Remake ؟

 يبدوا أن رئيس بلايستيشن السابق يلمح لإعلان عن لعبة Souls قادمة قريبا ، هل هي Bloodborne Remake ؟

 

يبدوا أن رئيس بلايستيشن السابق يلمح لإعلان عن لعبة Souls قادمة قريبا ، هل هي Bloodborne Remake ؟

في الفترة السابقة و نحن نغطي التفاصيل المتعلقة بمستجدات الألعاب سواء كانت عبارة عن أخبار الألعاب أو معطيات عن هذه الأخيرة ، فقد كانت من بين المحتويات الرئيسية التي نتطرق لها هي التفاصيل التي تظهر في إطار الإشاعات و التسريبات عن عودة بعض الحصريات السابقة من سوني على جهاز بلايستيشن 5 من خلال إعادة إصدار .


سواء من خلال ريميك أو ريماستر جديد و هو ما كان موضوع عدة مقالات على موقعنا خلال الفترة السابقة أو الماضية بصورة أكبر ، قبل أن يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية .


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف السيد شوهي يوشيدا رئيس قطاع بلايستيشن السابق داخل سوني المسؤول الحالي عن قطاع المطورين المستقلين و العلاقات بينهم و بين سوني .


حيث يترأس هذا القسم منذ سنوات الآن و يؤدي جيدا كما نشاهد من خلال أغلب الصفقات التي عقدت سوني منذ تقلده لهذا المنصب حيث يعمل على جلب أفضل الألعاب المستقلة لكي تتوفر على أجهزة بلايستيشن و لنا خير مثال على ذلك في شخص لعبة Kena Bridge of Spirit وكذلك SIFU .



إلا أنه هذا الأخير عاد إلى الواجهة انطلاقاً من تغريدة في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما أكد أنه جرب في الفترة السابقة على جهاز بلايستيشن 5 مجموعة من العناوين الجديدة مثل SIFU و حصرية بلايستيشن الضخمة Horizon Forbidden West .


قبل أن يضيف أنه في نفس الوقت جرب لعبة عبارة عن أسلوب Souls Like لم تصدر بعد مضيفا أنها ليست Elden Ring و هو ما أعاد إلى الواجهة النقاش بخصوص إمكانية وجود مشروع لعبة Bloodborne Remake تحت التطوير داخل استوديو Bluepoint Games الذي استحوذت عليه سوني منذ فترة قصيرة .


و أكيد أن الإشاعات بخصوص المشاريع القادمة من جانبه كانت نشطة للغاية و هو ما يجعل هذا الطرح قائم خاصة أن أكثر من مصدر في السابق أكد وجود مشروع لعبة Bloodborne Remake تحت التطوير لجهاز بلايستيشن 5 و البي سي .


فهل كانت حقا اللعبة التي يلمح لها هذا المسؤول رفيع المستوى داخل سوني ؟ أكيد سننتظر المزيد من الوقت قبل إكتشاف الحقائق وراء هذا التلميح المثير للجدل.

google-playkhamsatmostaqltradent