recent
أخبار ساخنة

عملية استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين تواجه قضية جديدة لدى القضاء الأمريكي..

 عملية استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين تواجه قضية جديدة لدى القضاء الأمريكي..

 

عملية استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين تواجه قضية جديدة لدى القضاء الأمريكي..

في الأسابيع القليلة الماضية وعلى الرغم الابتعاد من طرف موقعنا على تغطية أهم الأخبار و مستجدات عالم الألعاب لأسباب صحية بدرجة أولى، إلا أنه كانت لدينا متابعة من بعيد عن كافة التفاصيل و مختلف الأخبار الجديدة.


ولعل أهمها تلك المرتبطة أساسا بشركة مايكروسوفت و كذلك العملاقة أكتفيجين، بعدما تم الإعلان عن الاستحواذ الكامل لهذه الأخيرة من طرف مايكروسوفت وما خلف هذا الأمر من نقاش و كذلك اعتراضات هناك في الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة أن أكتفيجين كانت بصدد مواجهة مجموعة من القضايا جراء الفضائح الأخلاقية، التي ما تزال تطارد مجموعة من المسؤولين رفيعي المستوى.


وهو ما تواصل حتى ما بعد الإعلان عن عملية الاستحواذ التي لم يتم غلقها بعد وهو ما يجعل الضغوطات تتزايد على مايكروسوفت للتراجع عن الأمر، حيث نكتشف وإياكم هذا اليوم أحدث التفاصيل بخصوص الإعلان عن دعوى قضائية جديدة تم توجيهها من طرف عدة هيئات المجتمع المدني في مدينة نيويورك.


التي تصب في منحى الاعتراض على إتمام هذه الصفقة التي حسب قولها لا يمكن أن تستكمل لعدة أسباب، أهمها أن الإدارة المتواجدة حالياً داخلها أكتفيجين بقيادة Bobby Kotick تحاول قدر الإمكان التملص من مسؤوليتها القانونية، جراء الفضائح و الشكاوي التي تلاحق العديد من المسؤولين و محاولة ربط مايكروسوفت بكل ما حدث سابقا.


و لهذا الغرض تواصل هذه الهيئات الحقوقية، الدفع بدخول الصفقة إلى النقاش على مستوى المحاكم المحلية لجبر الضرر بالنسبة لضحايا هذه القضايا التي أثيرت منذ اشهر، و كذلك لإيقاف عملية الاستحواذ التي حسب قولهم تعارض قوانين المنافسة المحلية، الشيء الذي من المتوقع أن نتابع الكثير من فصوله في غضون الأسابيع القليلة المقبلة خاصة أن الصفقة لم يتم غلقها بعد لحدود اللحظة.

google-playkhamsatmostaqltradent