أخر الاخبار

لعبة Call of Duty Vanguard لم تحقق المنتظر منها و أكتفيجين تعترف بفشل الإطلاق لهذه الأسباب..

 لعبة Call of Duty Vanguard لم تحقق المنتظر منها و أكتفيجين تعترف بفشل الإطلاق لهذه الأسباب..

 

لعبة Call of Duty Vanguard لم تحقق المنتظر منها و أكتفيجين تعترف بفشل الإطلاق لهذه الأسباب..

كما جرت العادة، خلال كل سنة لنا موعد مع إصدارات جديدة من سلسلة ألعاب التصويب والأكشن الشهيرة Call of Duty. التي تم اصدار احدث عناوينها خلال نهاية العام الماضي تحت مسمى Call of Duty Vanguard الذي كانت لنا متابعة ومواكبة لكافة المحتويات التي قدمت من خلاله.


إلا أن هذا الأخير و كما تابعنا لم يوفق في حصد تقييمات قوية، في إشارة واضحة أن الفريق المطور نوعاً ما أضاع البوصلة من خلاله، و نعلم جميعاً كمية المشاكل التي عرفت عملية تطوير اللعبة خلال الفترة السابقة داخل استوديو Sledgehammer Games.


ما كان حقا ينذر بوجود صعوبات أثناء الإطلاق، الشيء الذي عاد الواجهة عن طريق للتقرير السنوي الأخير من شركة أكتفيجين التي قيل أن تصبح تابعة إلى العملاقة مايكروسوفت، فقد كشفت هذه الأخيرة أن لعبة Call of Duty Vanguard لم تستطيع تحقيق ما كان منتظر منها لعدة اعتبارات، تم اختزال البعض منها في ضعف اختيارات الفريق المطور.


الذي حسب قولها لم يوفق في اختيار الحقبة الزمنية، و هي الحرب العالمية الثانية التي لم يعد لها ما تقدم للسلسلة حسب ذات التقرير الذي تم الكشف عنه من طرف أكتفيجين، كما أنها أوضحت كون الابتكار في هذا الجزء جاء محدود للغاية، و وصفة السلسلة بصفة عامة لم تتحسن أو تتطور عن الإصدارات السابقة.


ما جعل أغلب اللاعبين غير متحمسين للخوض في غمار التجربة مع الأسف بكافة الأجهزة، حيث أوضحت دائما في نفس التقرير أن الميكانيكيات ظلت نفسها و لم تعرف طفرة نوعية حتى تلفت انتباه اللاعبين، و بالتالي لم تحصد مبيعات كما كان متوقع منها و التي كما نعلم فقد حققت انخفاض حاد جدا بالمقارنة مع الإصدارات السابقة.


ما دفع أكتفيجين إلى توفير اللعبة عن طريق مجموعة عروض، حتى يتمكن الجميع من تجربتها بالمجان لما لا و هو ما يؤكد عن ضعف هذا الاصدار و فشله في تحقيق الأهداف المسطرة و المنتظرة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -