وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مطور لعبة Dying Light يمنح اللاعبين ترقية مجانية إلى إصدار Enhanced Edition بمحتويات رهيبة..

 

مطور لعبة Dying Light يمنح اللاعبين ترقية مجانية إلى إصدار Enhanced Edition بمحتويات رهيبة..

تعتبر لعبة Dying Light من بين العناوين الرائعة التي توفرت خلال السنوات القليلة الماضية، نظراً لطبيعة المحتوى و التجربة المعتمد فيها على نظام العالم المفتوح في بيئة منكوبة.


حيث تواجه الزومبي المتحولين في أنقاض عالم منكوب جراء كارثة صحية و بيئية، بالإضافة إلى أن الخطر دائما ما تجده يحدق بك في عالمها، وهو ما شاهدنا تماماً خلال الجزء الثاني من السلسلة.


لكن اليوم نخص بالذكر فقط الإصدار الأول، الذي استفاد قبل أشهر من الآن عن طريق تحديث مجاني لكافة المستخدمين بأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز، حيث تمكن كافة ملاك النسخة الأصلية بجهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون من الحصول على تحديث مجاني، يضيف مجموعة خيارات على مستوى إعدادات الرسومات بين دقة العرض 4K الحقيقية و كذلك الحصول على معدل 60 إطار بالثانية.


ناهيك عن خيار يحاول أن يقدم لك خليط بين دقة عالية و معدل إطارات أعلى، لكن الفريق المطور داخل استوديو Techland من الواضح أنه لم يقتنع بحجم الإضافات، خاصة أنه من بين الفرق التي لا تبخل على جمهورها من حيث المحتويات المجانية، وقرر خلال الساعات القليلة الماضية الإعلان عن منح جميع المستخدمين القدرة على الترقية إلى النسخة الجديدة من اللعبة.


تحت عنوان Dying Light Enhanced Edition. التي تتوفر ابتداء من اليوم حيث تتيح الإصدار الرئيسي من اللعبة مع مجموعة توسعات إضافية توفرت من قبل، و التي سيتمكن الجميع من المستخدمين الحصول عليها بالمجان دون دفع أي مقابل مادي، باستثناء توسعة Hellraid التي ستتوفر للشراء بشكل فرعي.

مطور لعبة Dying Light يمنح اللاعبين ترقية مجانية إلى إصدار Enhanced Edition بمحتويات رهيبة..

لكن نجد ضمن قائمة المحتويات المجانية تواجد توسعة The Following الضخمة نظير حجم المهمات و الأحداث التي تقدم، بالإضافة إلى توسعات أخرى جميعا بالمجان لملاك اللعبة بنسخة المتاجر أو الإصدار الرقمي، فقط يجب تشغيلها على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز لتضمن الإستفادة من هذا العرض الرهيب جدا و أسفل المقال أترككم مع قائمة المحتويات المجانية المتوفرة ضمن هذه النسخة.


قائمة المحتويات المجانية في إصدار Dying Light Enhanced Edition


  • توسعة The Bozak Horde
  • باقة Crash Test Skin Pack
  • تجميعة Ultimate Survivor Bundle
  • حزمة Cargo & Cuisine
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button