recent
أخبار ساخنة

كوجيما يعلن رسميا تعاونه مع إكسبوكس لمشروع لعبة جديدة..!

كوجيما يعلن رسميا تعاونه مع إكسبوكس لمشروع لعبة جديدة..!

 

كوجيما يعلن رسميا تعاونه مع إكسبوكس لمشروع لعبة جديدة..!

واحدة من بين الإعلانات التي كانت مجموعة إشاعات بخصوصها خلال مؤتمر إكسبوكس و بيثيسدا هذا اليوم، هي امكانية تواجد المطور الياباني هيدو كوجيما و الذي فعلا تأكد حضوره انطلاقا من مروره ضمن المؤتمر.


حينما أعلن السيد Phil Spencer عن تعاون مشترك بينهم داخل استوديوهات إكسبوكس مع استوديو Kojima Productions للعمل على مشروع لعبة جديدة بالكامل طبعا حصريا لأجهزة إكسبوكس.


حيث و من خلال أولى التفاصيل التي شاركها معنا المطور الياباني هيدو كوجيما، فقد أوضح كون اللعبة الجديدة ستتيح تجربة مختلفة تماما على مستوى عالم الألعاب، بما انها تستغل خصائص تكنولوجيا السحابة الخاصة من مايكروسوفت عن طريق خدمة xCloud.


و هو ما أوضح المطور الياباني أنه لا يمكن تحقيقه سوى عن طريق التعاون مع مايكروسوفت و قطاع إكسبوكس، الذي رحب من جهته بالفكرة و مد يد المساعدة لتوفير جميع الظروف و الموارد لتقديم هذه اللعبة التي ما تزال لغاية اللحظة عبارة عن مشروع أولي.


ما يزال حتى لم يحصل على عنوان رسمي و لو أن التسريبات الأخيرة كسرت نسبيا المفاجأة التي كان ربما وقعها أقل من المتوقع، و في إطار التفاصيل الأولية حول المشروع فقد أوضح المطور كوجيما دائما أنه يتطلع إلى مشاركة المزيد من المعطيات خلال المستقبل القريب.


ما يؤكد فعلا أننا ما زلنا بعيدين عن إمكانية مشاهدته في الأشهر القليلة المقبلة، لكن المؤكد أنه قادم حصريا لأجهزة إكسبوكس.

google-playkhamsatmostaqltradent