recent
أخبار ساخنة

لعبة Starfield تحصل على عرض مطول لأسلوب اللعب و تفاصيل مثيرة عن محتواها..

 لعبة Starfield تحصل على عرض مطول لأسلوب اللعب و تفاصيل مثيرة عن محتواها..

 

لعبة Starfield تحصل على عرض مطول لأسلوب اللعب و تفاصيل مثيرة عن محتواها..

واحدة من بين أكثر الألعاب التي كانت منتظرة خلال حدث مؤتمر Xbox Bethesda Showcase لهذا اليوم، و هنا الحديث عن لعبة Starfield القادمة من استوديو Bethesda Software الذي يعتبر أول مشروع جديد منذ سنوات لهذا الأخير.


ما يجعله أكثر العناوين المعول عليها داخل الاستوديو و التي كان متوقعا أن تتوفر تجاه اجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي قبل أن تقتصر في نهاية المطاف على أجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي فقط لا غير.


ما جعل الأنظار فعلا متجهة صوب هذه الأخيرة ضمن المؤتمر المباشر الذي كان متوسط من حيث قيمة الإعلانات ما دامت أغلبها سبق مشاهدته و انعدام المفاجأة القوية، ما عدا النهاية التي كانت واعدة بحضور لعبة Starfield التي استفادت من أول إستعراض لأسلوب اللعب.



الذي يكشف لنا أكثر فكرتها القريبة جدا من نظام لعبة No Man's Sky خاصة عنصر الاستكشاف و تجميع الموارد، الا أن المميز و الواعد في لعبة Starfield انها ستقدم عوالم ضخمة تصل إلى 1000 كوكب قابل للاستكشاف بالكامل مع تركيزها على عنصر القصة.


كما أنها و من خلال الإستعراض الرسمي شاهدنا أن عوالمها ليست فارغة تماما بل يمكن استكشاف محطات متواجدة في الكواكب و تتبع مسارات المهمات المتعددة، بالإضافة إلى استطلاع مدن عملاقة أهمها العاصمة New Atlantic التي ستعج بالشخصيات NPC بالإضافة إلى الحصول على مهمات المتنوعة.


كما أن اللعبة تقدم نظام لتخصيص و تصميم الشخصية الرئيسية هو الأعمق في تاريخ عناوين استوديو Bethesda، ناهيك عن القدرة على تخصيص المركبة الفضائية التي يمكن بواسطتها حوض غمار حروب فضائية مثيرة كما نتابع إنطلاقا من الإستعراض بالفيديو أمامنا.


مع التذكير أن إطلاق لعبة Starfield منتظر في عام 2023 بتاريخ غير محدد حصريا لأجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent