recent
أخبار ساخنة

الموسم الثاني للعبة eFootball 2022 ينطلق الآن بمحتوى رهيب جدا..

 الموسم الثاني للعبة eFootball 2022 ينطلق الآن بمحتوى رهيب جدا..

 

الموسم الثاني للعبة eFootball 2022 ينطلق الآن بمحتوى رهيب جدا..

لعبة eFootball 2022 متوفرة قبل أشهر من الآن لكافة اللاعبين حول العالم على جميع الأجهزة، وهي التي عرفت انطلاقة معقدة للغاية قبل أن تستقر أوضاعها بفعل التحديثات المتتالية التي استفادت منها وهو ما يمكن أن نسجل خلال الفترة الماضية.


بعدما استفادت من تحديث جديد قبل أن يتواصل دعمها و ذلك من خلال إطلاق استوديوهات كونامي لتحديث جديد رقم 1.10 للعبة، و الذي في نفس المناسبة كان بمثابة فرصة لإطلاق الموسم الثاني الذي يطلق العنان لمجموعة من العناصر و المحتويات الجديدة.


سواء النسخة العادية من eFootball 2022 الموجهة إلى أجهزة الألعاب المنزلية أو تلك المخصصة لأجهزة الهواتف الذكية بنظام iOS و Android و هو ما أترككم معه انطلاقا من التقرير الشامل أمامنا.

طور Dream Team


  • نمط "Dream Team" هو وضع جديد يمكن للاعبين من خلاله ترشيح لاعبين ومديرين مفضلين لديهم واكتسابهم لإنشاء فريق أحلامهم ، باستخدام GP وعناصر أخرى داخل اللعبة يتم الحصول عليها أثناء الاستمتاع باللعبة.
  • يمكن أيضًا تطوير اللاعبين داخل اللعبة وتقويتهم لمطابقة أسلوب لعب المستخدم. يمكنهم إنشاء "Dream Team" الخاص بهم من خلال الجمع بين لاعبيهم المفضلين وأساطيرهم ومديريهم بما يتناسب مع فلسفتهم الكروية الخاصة بهم.
  • سيحتوي كل "season" من Dream Team على حدث مختلف. لكل موسم موضوع يعكس الاتجاهات السائدة في عالم كرة القدم الواقعي وستُعقد مجموعة متنوعة من الأحداث وفقًا لذلك ، مثل أحداث التحدي ضد لاعبين آخرين وأحداث الجولات ضد الذكاء الاصطناعي.
  • من خلال اكتساب اللاعبين وتنظيم الفرق التي تتناسب مع موضوع الموسم سيتمكن المستخدمون من التقدم خلال الأحداث مع أفضلية على الآخرين

 

الموسم الثاني للعبة eFootball 2022 ينطلق الآن بمحتوى رهيب جدا..

الموسم 2 على قدم وساق!


سيضم الموسم الثاني "European Leagues Highlights" ، و "Clubs" و "Team Playstyles" و " Prime Players" لاعبين من الأندية التي أثبتت نفسها في الدوريات الأوروبية 2021-2022 مع كفاءة أسلوب الفريق الأعلى وتصميمات البطاقات الخاصة.

حزمة Dream Team Power


تمت إضافة Power Packs إلى eFootball 2022 للسماح للمستخدمين بشراء لاعبيهم المفضلين من المستوى الأعلى واللاعبين من أنديتهم المفضلة وبناء قدرات تدريب فريق الأحلام.
تحتوي كل حزمة على مزيج من 11 لاعبًا وعناصر تدريب متنوعة. تفقد أدناه أنواع الحزم المختلفة ومحتوياتها:

حزمة السفير بريميوم


Lionel Messi و Neymar Jr بلا شك اثنان من أفضل اللاعبين على الإطلاق. لجعل أعلى اشراق في العالم أكثر سطوعاً، سيظهر أيضًا بعض زملائهم في الفريق في هذه الحزم الحصرية.
-السعر: 2,000 عملة eFootball لكل منها

-المحتويات:

  • عدد  1 Legendary Player Card  * تصميمات حصرية تحوي توقيعات اللاعبين
  • عدد 10 Featured Player Cards
  • عدد 15 Exp. 4000 Training Program

 

حزمة النادي بريميوم


مجموعة تحوي أفضل اللاعبين من الأندية الأوروبية المرموقة الذين خاضوا حملة مثيرة في موسم 2021-2022 ضمنها FC Barcelona و  FC Bayern Münchenو  Manchester United
بالاضافة إلى تصميمات البطاقات الخاصة ، فقط للـ superfans.
-السعر: 2,000 عملة eFootball لكل منها

-المحتويات:

  • عدد  1 Legendary Player Card  * تصميمات حصرية تحوي توقيعات اللاعبين
  • عدد 10 Featured Player Cards
  • عدد 15 Exp. 4000 Training Program

 

حزمة النادي


حزمة تضم لاعبين من موسم 2021-2022 من إحدى شركائنا من الأندية الأوروبية: Arsenal ، AS Roma ، Celtic FC ، وغيرها الكثير!
-السعر: 1,500 عملة eFootball لكل منها

-المحتويات:

  • عدد 11 Featured Player Cards
  • عدد 7 Exp. 4000 Training Program

 


عناصر جديدة في "Dream Team"

تمت إضافة العناصر الجديدة التالية إلى Dream Team التي تمت إضافتها لتطوير وضع اللعبة بشكل أكبر والسماح للمستخدمين بإضفاء المزيد من الطابع الشخصي على فرقهم وتعزيز إيديولوجية كرة القدم الخاصة بهم في تشكيلتهم.
 
الأهداف

تمت إضافة "Objectives" جديدة ، حيث يمكن للاعبين ربح مكافآت من خلال إكمال التحديات. تتوفر الآن أيضًا Premium Objectives والتي يمكن شراؤها بعملات eFootball لكسب المزيد من المكافآت الفاخرة.
 
المدربين الاساطير

سيكون Legendary managers مثل Johan Cruyff متاحين في المستقبل كمكافآت للـ Premium Achievements.
يمتلك Legendary managers مهارات تدريبية مختلفة عن تلك العادية.

ميزة لحفظ خطط اللعبة المتعددة

تمت إضافة ميزة للسماح بالاحتفاظ بخطط متعددة للعبة. فرق للتكتيكات والأحداث المختلفة يمكن حفظها واستدعائها. سيسمح هذا للمستخدمين بتكوين فرق فريدة متعددة لمواسم وأحداث مختلفة مع استمرار eFootball  وتطورها.
 
ميزة Talent Design المقترحة

لقد أضفنا ميزة "Suggested"التي تعمل اوتوماتيكياً على تحسين المعايير في تصميم المواهب لتنمية اللاعبين.

التحديثات المستقبلية

تحلل كونامي باستمرار كيفية تحسين تجربة المستخدم على eFootball حيث قام التحديث v.1.1.1 بحل عدة مشاكل
هناك أيضًا تحديث مستقبلي مخطط له سيعالج أيضًا مشاكل إضافية. بالإضافة إلى ذلك من المخطط إجراء استبيان داخل اللعبة لجمع آراء المستخدمين وتعليقاتهم.

google-playkhamsatmostaqltradent